المحتوى الرئيسى

نجوى فؤاد في لقاء نادر: كنت ارتجف عندما أرقص مع تحية كاريوكا

09/08 19:19

عرضت فضائية «ماسبيرو زمان» لقاءً نادرًا بين الفنانة الراحلة تحية كاريوكا والراقصة نجوى فؤاد، وتحدثت فيه الأخيرة عن بدايتها الفنية وعملها مع كاريوكا.

وقالت نجوى فؤاد إنها عندما كانت تشاهد تحية كاريوكا كانت ترتجف، خاصة عندما تعلم أنه ستشاركها إحدى فقراتها، مؤكدة أن العمل معها كان حلم حياتها.

ووصفتها تحية كاريوكا بأنها مكافحة وجيدة لأنها كانت طموحة، وتعطي كل وقتها وجهدها لخدمة فنها رغم ظهورها وسط عمالقة كبار في الرقص من أمثال نعيمة عاكف وسامية جمال، لكن كان اتجاههم للسينما أكثر من الرقص ولم يكن هناك وقتها شارع محمد علي، وهذا ساعدها في بدايتها بخلاف الأعداد الكثيرة المنتشرة في ذلك الوقت.

يذكر أن نجوى فؤاد شاركت في عدد من الأعمال الفنية هي الأخرى، ووصفتها تحية كاريوكا بأنها لم تأخذ حظها كاملًا في التمثيل، مؤكدة أن الراقصات لا يهبن المسرح وأن عملهن أصعب من التمثيل.

مازال غموض وأسرار الحضارة المصرية، أمر يثير حيرة العلماء، رغم التطور العلمي والتكنولوجي. وقالت صحيفة "ديلي ستار" التركية، إن هناك دلائل جديدة تثبت وجود علاقة بين المصريين القدماء والكائنات الفضائية، ...

بدأت منذ قليل، التجهيزات الخاصة لمسابقة ملكة جمال مصر، لاختيار أفضل متشاركة لتمثيل مصر في مسابقة العالم التي ستقام في الصين. ومن المفترض بدء مؤتمر خاص بالمسابقة بعد قليل، بحضور لجنة التحكيم المكونة ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل