المحتوى الرئيسى

سليمان لمرتضى: أحتفظ بحقي القانوني ضدك وأوجه لك عدة أسئلة

09/08 18:23

أصدر أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمرشح المحتمل لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة التي ستجرى في نوفمبر، بيانًا صحفيًا ينفي به ما أعلنه الموقع الرسمي لنادي الزمالك باقتحامه النادي واعتداءه على أمن النادي.

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن عن تقديمه بلاغ للنيابة ضد سليمان بحجة اقتحامه للنادي، واعتدائه على الأمن.

وكشف سليمان أن رئيس النادي يحاول قلب الحقائق رأسًا عللى عقب في هذه الواقعة، متسائلًا إذا ما كانت هناك مادة تحمي مرتضى منصور أم لا.

وأكد عضو مجلس الإدارة السابق، أن ما حدث هو رد فعل لرئيس هو رد فعل لصفعة الجمعية العمومية الأخيرة، والتي جاءت عكس ما يتوقع، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم ما جرى في الكواليس، والتي كشفت عدم رضاءهم عنه، وهو ماي يمصل صدمة.

وسرد المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك ما حدث مؤكدًا أنه زوجته استغاثت به من أمن النادي وقد جاء للنادي ليرى ما يحدث وتفاجأ باعتراضه من الأمن، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي نشره مرتضى يدحض ادعاءته باعتداءه على أمن النادي.

وأوضح سليمان، أن الأمن احتجزه في الغرفة ومنع دخوله قبل أن يهددهم بأنه سيطلب الشرطة لاحتجازه واحتجاز عضوية زوجنه وآخرين كما توضح الفيديوهات التي يتحفظ عليها ولا يرغب في إظهارها.

وأكد حارس مرمى الزمالك السابق، أنه يحتفظ بكافة حقوقه القانونية ضد رئيس الزمالك وأمن النادي، ضد إرهابه وإرهاب زوجته وآخرين مشددًا على استعانته بالفيديوهات المصورة.

وهاجم  سليمان، مرتضى منصور، في مواقف عديدة قام بها مثل اذاعته لأسرار مؤكله، بالإضافة لهجوم على البعض واتهامهم بأنهم مرتشين ثم يتعامل معهم، بجانب وصفه مصر بالدولة العبيطة وسب رئيس الوزراء والوزراء وتهديده باشعال مصر، ثم هجومه على حكم محكمة النقض ضد عزل نجله من عضوية مجلس النواب.

وتسائل مدرب حراس مرمى المنتخب السابق، مع كل هذا من يحمي مرتضى منصور، وهل توجد مادة بالدستور المصري تمنع من محاسبته؟ مضيفًا أن الإجابة ستكون لا لأن الرئيس والدولة أكدت أنه لا يوجد أحد فوق القانون، مشيرًا إلى انه يبدو أن مرتضى منصور يشعر بأنه فوق القانون والدستور والدليل أنه يفعل كما يشاء ولا أحد يحاسبه .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل