المحتوى الرئيسى

أغرب وظائف امتهنها المشاهير.. منهم مصفف شعر الموتى!

09/08 16:36

عندما ترى المشاهير المفضلين لديك على شاشة التلفزيون وفي المجلات، فإنه من النادر أن تتخيل الوضع الذي كانوا عليه قبل الشهرة، ولكن قد يفاجئك أنهم كانوا يعملون في وظائف عادية لكسب لقمة العيش قبل النجومية.

وهناك العديد من المشاهير ممن حصلوا على وظائف دائمة، مثل القانون والتعليم، أو من الخارجين من السجون بعد ارتكابهم الجرائم.

العظة من القصة، قد تكون عالقا في وظيفة وتستحقرها، لكنك لا تعرف أبدا ما هي الفرص التي تنتظرنا في الخارج، لهذا استمر بالتركيز على أحلامك لأنك يومًا ما ستصل.

وهنا قائمة بالمشاهير ممن عملوا بـ “وظائف” مختلفة قبل الشهرة:

1. ستيف بوسيمي – رجل إطفاء

عمل النجم الأمريكي كرجل إطفاء، وخلال هجمات 11 سبتمبر عاد إلى وظيفته السابقة باعتباره رجل إطفاء للمساعدة في عمليات الإنقاذ.

2. كريستوفر والكن- مدرب أسود

عمل النجم والكن كمدرب أسود، وفي عمر الـ16 قام باستعراض مع أسد يدعى “شيبا”.

3. داني ديفيتو- مصفف شعر الموتى

عمل المخرج والممثل الأمريكي كمصفف شعر للموتى، حيث كان يصفف شعر النساء قبل إغراقها بالرمال.

5. كريستوفر لي- في جهاز المخابرات

عمل نجم فيلم “ذا رينغ” لصالح جهاز المخابرات.

عمل نجم “قراصنة الكاريبي” كمسوق إلا أنه كره ذلك، وقال: “أجريت عملية بيع واحدة”.

7. بيرس بروسنان- نافخ نيران

عمل النجم في سن المراهقة كنافخ للنيران.

8. جيم كاري – بواب

ترك بطل فيلم “القناع” المدرسة لدعم عائلته وبدأ العمل كبواب.

9. ريانا- متدربة في الجيش

كانت النجمة الباربادوسية من المتدربين في الجيش في البرنامج الفرعي العسكري؛ وكانت المغنية شونتيل رقيبة ريانا في الحفر.

10. جو مانغانيلو – عامل بناء

من الصعب تخيل الممثل وعارض الأزياء الأمريكي الوسيم جو مانغانيلو، زوج عارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرغار، مرتديًا قبعة عمال البناء وهو يجرف الرمال والحصى، ولا عجب أن ذاك العمل قام ببناء جسده بشكل مثالي، إذ برزت عضلاته الكبيرة بشكل رائع.

11. ووبي غولدبرغ- عاملة في مشرحة تجميل

إن الأمر جنوني بالنسبة للممثلة الأمريكية ووبي غولدبرغ التي عملت في مشرحة للتجميل والتي من خلالها عملت على تحويل شكل الجثث لصور أفضل، إنها بحق امرأة شجاعة!

يجمع الممثل الاسكتلندي جيرار بتلر بين العقل والجمال، إذ ارتاد كلية القانون لتدريب كمحام لأنه أراد لعائلته أن تفخر به، وقال في مقابلة له مع Esquire: “جئت من عائلة بين الطبقة العاملة والطبقة الوسطى، عائلة رائعة مع قيم رفيعة”، وأضاف “فكرة وجود فرصة لي للحصول على درجة القانون كانت مغرية بالنسبة لي كذلك لعائلتي”.

13. براد بيت – تميمة دجاجة

عمل النجم العالمي براد بيت كتميمة دجاج لكسب عيشه، مرتديًا زي دجاجة، حيث كان يرقص لإغراء الزبائن لدخول مطعم الدجاج El Pollo Loco في لوس أنجلوس، وهو يوزع المنشورات على الزبائن.

14. كريس برات- بائع قسائم

قبل فترة طويلة، لم يكن الممثل الأمريكي الوسيم كريس برات بهذه الشهرة، بل كان متشردًا وبائع قسائم لكسب لقمة عيشه، كما اعترف بتدخينه الحشيش أثناء عيشه في حافلة.

15. رايتشل مكأدامز- موظفة ماكدونالدز

رغم أن شخصية الممثلة الكندية رايتشل مكأدامز تبدو من الشخصيات الراقية، إلّا أنها في السابق كانت تعمل كموظفة لسلسة مطاعم ماكدونالدز، وربما أنها تناولت شطائر الهامبرغر لخمس مرات في الأسبوع، لكنها لم تكن موظفة جيدة إطلاقًا، وكشفت أنها كان لديها هاجس النظافة بشأن غسل يديها.

16. باتريك ديمبسي- لاعب خفة

قبل أن يشتهر الممثل الأمريكي باتريك ديمبسي في سلسلة الدراما Grey’s Anatomy، كان في الواقع لاعب محترف ومتسابق شرس في مسابقات ألعاب الخفة، واحتل المرتبة الثانية بعد متسابق الخفة الذي يعتبر أفضل لاعب خفة على مر العصور.

كان جد الممثل الأمريكي مات لوبلان نجارًا فمن الطبيعي أن يمتهن النجم هذه المهنة قبل أن يكتشف نفسه في مجال الإعلانات التلفزيونية ومن بعدها المسلسلات التلفزيونية أشهرها Friends.

18. مادونا- موظفة في Dunkin’ Donuts

عملت المغنية والاستعراضية العالمية مادونا قبل أن تصل إلى عالم الشهرة موظفة في محل للدونات وتم فصلها فورًا حينما أسقطت بعض المربى على أحد العملاء.

19. أنجلينا جولي- مسؤولة حفلات التأبين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل