المحتوى الرئيسى

عامر حسين: «السلام» ملعب الأهلى.. والزمالك يلعب مبارياته على «بتروسبورت»

09/08 15:50

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة عن استعدادات اللجنة لبدء مسابقة الدورى الممتاز، من خلال إنهاء كل الأمور المتعلقة بمواعيد المباريات والملاعب والموافقات الأمنية، التى تم على ضوءها وضع مواعيد مباريات الدورى الذى ينطلق اليوم.

وأشار رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لـ«الدستور» إلى أن الملعب الرسمى للنادى الأهلى هو استاد السلام، والزمالك سيلعب على بتروسبورت، فى حين سيلعب فريق المصرى البورسعيدى مبارياته فى ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحين وصول موافقة رسمية بنقل مباريات الفريق إلى ملعبه، وأن كان هذا مستبعد خلال الفترة الحالية.

وأوضح عامر حسين أن الموسم الجديد سيتم خوضه بناءًا على لائحة الموسم الماضى دون أى تعديلات، إلا فى حالة حدوث جديد فيما يخص العقوبات سيتم تعديلها والحصول على موافقة مجلس إدارة الاتحاد بشأن هذا التعديل.

وبرر حسن إقامة مباريات الدورى فى بعض الجولات على أربعة أيام نظرًا لاتباطات الأندية المصرية بمباريات فى البطولات القارية، فضلا عن الجانب الأمنى، الذى يمنع إقامة مباراتين للأهلى والزمالك فى يوم واحد داخل القاهرة.

وشدد رئيس لجنة المسابقات أن الدورى سينطلق بدون حضور جماهيرى فى جميع الملاعب، بإستثناء العدد المسموح له لكل نادى وهو 75 فرد فقط من أعضاء مجلس الادارة ومسئولى النادى سواء صاحب الملعب أو الضيف.

واختتم عامر حسين تصريحاته بمطالبة الأندية المصرية بعدم السعى لتأجيل مبارياتها قدر الأمكان بسبب ضيق الوقت خلال هذا الموسم، الذى بدأ متاخرًا بسب ظروف إنهاء الموسم الماضى، وكذلك ضرورة إنهاء المسابقة فى مايو المقبل، وفقا لتعليمات «الفيفا» بسبب إقامة ببطولة كأس العالم.

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، جولة تفقدية بالحى الإماراتى جنوبي المحافظة، عقب صلاة الجمعة لتفقد أهم المرافق ومجمع الخدمات. واطمأن الغضبان على تواجد سيارة الإسعاف والتواجد الأمني، ...

يشهد الوسط الفني في أوقات كثيرة، انتهاء علاقات عاطفية وزوجية بين العاملين به، كما يشهد أيضًا استمرارًا طويلًا لبعض العلاقات؛ لتعطي نموذجًا في نجاح الارتباط بزملاء من الوسط، وهو ما نُلقي عليه الضوء في ...

شارك الجنوبي إفريقي فاكماني ماهلامبي في تدريبات الأهلي اليوم للمرة الأولى، بعد انضمامه للقلعة الحمراء من بيدفيست بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة. وينشر "الدستور" صور ماهلامبي في تدريبات الأهلي اليوم بعدما ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل