المحتوى الرئيسى

الفيلم الهندي «بادشاهو» يغزو دور العرض الباكستانية

09/08 15:48

انطلق اليوم بدور العرض الباكستانية الفيلم الهندي الجديد «بادشاهو»، بعد تأجيله لتجنب المنافسة مع الأفلام المحلية التى ضربت الشاشات خلال عيد الأضحى الماضي.

وقالت مصادر في صناعة السينما إن المخرجين الباكستانيين ضغطوا على الموزعين والعارضين لعدم الإفراج عن أي فيلم هندي ضخم في المناسبات الرسمية.

وقال أحد المصادر «لضمان عدم وجود منافسة على فيلمين باكستانيين كبيرين، هما البنجاب ناهي جونجي ونا مالوم افراد 2، لم يتم تخصيص شاشة لفيلم بادشاهو»، بحسب هندوستان تايمز.

وفي عيد الفطر، حجب بعض المخرجين الباكستانيين الإفراج عن فيلم «توبليت» للفنان الهندي سلمان خان، في قاعات السينما الباكستانية، خوفا من تعرضهم للخسارة الكبيرة.

يذكر أن فيلم «بادشاهو» حقق نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر الهندية خلال الأسبوع الأول من طرحه، وهو بطولة الفنان الهندي أجاي ديفجان والفنانة إليانا دي كروز والفنان عمران هاشمي.

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، جولة تفقدية بالحى الإماراتى جنوبي المحافظة، عقب صلاة الجمعة لتفقد أهم المرافق ومجمع الخدمات. واطمأن الغضبان على تواجد سيارة الإسعاف والتواجد الأمني، ...

يشهد الوسط الفني في أوقات كثيرة، انتهاء علاقات عاطفية وزوجية بين العاملين به، كما يشهد أيضًا استمرارًا طويلًا لبعض العلاقات؛ لتعطي نموذجًا في نجاح الارتباط بزملاء من الوسط، وهو ما نُلقي عليه الضوء في ...

شارك الجنوبي إفريقي فاكماني ماهلامبي في تدريبات الأهلي اليوم للمرة الأولى، بعد انضمامه للقلعة الحمراء من بيدفيست بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة. وينشر "الدستور" صور ماهلامبي في تدريبات الأهلي اليوم بعدما ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل