المحتوى الرئيسى

محمود عزت ليس الأخير.. البعض يتعرض للصليبي مرتين

09/08 15:25

تلقى جمهور الكرة المصرية خبرا حزينا، بتعرض محمود عزت، مدافع منتخب مصر، ونادي سموحة، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في وقت قصير للغاية.

تعرض عزت، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب العسكري في أحد المباريات الودية، أمام فريق الشرقية، في بداية الموسم المنتهي، وبعدها غاب اللاعب لفترة طويلة، ثم عاد من جديد، وشارك قبل نهاية الموسم.

وانضم اللاعب إلى صفوف المنتخب، بعدما قاد فريقه حتى الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وحاول الأهلي التعاقد معه، ولكن محمد فرج عامر رئيس النادي، رفض التفريط فيه.

الصليبي من الإصابات اللعينة في الكرة، ولكنها ليست نهاية المطاف، فهناك أكثر من لاعب أصيب بتلك الإصابة، وعاد منها أقوى، ومنهم من تعرض لها أكثر من مرة، وهم كالتالي..

عندما رحل من الأهلي إلى الجونة، تعرض لتلك الإصابة في مباراة الزمالك الودية قبل انطلاق الدوري، بعد تدخل عنيف من أحمد الميرغني، وتكررت الإصابة مرة أخرى، قبل أن يعتزل شيتوس.

أصيب قائد الإسماعيلي بالرباط الصليبي ثلاثة مرات، ولكنه لا يزال مستمرا في الملاعب، وقائدا للقلعة الصفراء.

أصيب بالرباط الصليبي مرتين، ولكنه ظل صامدا وحارسا أساسيا في نادي الزمالك، حتى رحل عنه وانتقل إلى مصر المقاصة، واعتزل هناك.

مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي، أصيب مرتين بالصليبي عندما كان لاعبا، وفي كل مرة، كان يعود أقوى مما كان، وسجل العديد من الأهداف التاريخية والحاسمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل