المحتوى الرئيسى

سرحانى وعمور ولبرانى فى المهرجان المتوسطي للناظور

09/08 14:38

بعد نجاحها في استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة، في الدورات السابقة، تعلن الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي عن تنظيمها للدورة السادسة من المهرجان المتوسطي للناظور، وذلك تحت شعار "الناظور في لقاء مع العالم" أيام 15-16-17 سبتمبر 2017 بفضاء كورنيش الناظور.

وتعد الجمعية مواطنى مدينة الناظور بالفرجة على نغمات عربية وعالمية من خلال استضافتها مجموعة من النجوم بألوان موسيقية وإيقاعات عالمية متنوعة.

كما تستضيف الجمعية ذاتها مجموعة من الفنانين الذين تَرَكُوا بصمة راسخة في أذهان المتابع العربي والعالمي، ونالوا شهرة وانتشارا واسعين، منهم أيمن سرحانى نجم الراي المغربي الذي تمكن من حصد نجومية منقطة النظير.

ويشارك في هذه الدورة أيضا رائد الأغنية المغربية الشبابية النجم حاتم عمور الذي تمكن من إيصال الأغنية المغربية الشبابية للعالم العربي، عقب إصراره المستمر للحفاظ على هويته في أعماله الفنية التي كانت آخرها أغنية "يما".

وعلى نغمات وإيقاعات عالمية ستهتز منصة كورنيش الناظور على إيقاعات الفنان الفرنكو جزائري "لالجيرينو" الذي بصم مشواره بحضور متميز من خلال النجاح الباهر لأغانيه الشبابية العالمية التي تخطت عدد مشاهداتها نصف مليار مشاهدة على موقع "اليوتيوب".

كما ستعرف هذه الدورة مشاركة ابنة مدينة الناظور نجمة برنامج «أراب أيدول» كوثر براني.

شارك الجنوبي إفريقي فاكماني ماهلامبي في تدريبات الأهلي اليوم للمرة الأولى، بعد انضمامه للقلعة الحمراء من بيدفيست بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة. وينشر "الدستور" صور ماهلامبي في تدريبات الأهلي اليوم بعدما ...

تفقد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، عددا من التمركزات الأمنية والمنشآت الدينية للوقوف على مدى انتظام الخدمات، وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئة، فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد. ...

نشر مصور سنغافوري، مقطع فيديو لعاصمة كوريا الشمالية، والتي أطلق عليها مدينة الأشباح، لخلوها من المارة في أوقات طويلة من اليوم. بحسب موقع «ماشابل» الأمريكي. وبحسب الموقع، فإن لقطات الفيديو النادرة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل