المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي يوضح علاقته بمولر وفرص مشاركة جيمس

09/08 14:18

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن طبيعة علاقته بمهاجم فريقه توماس مولر بعد المناوشات التي حدثت الأيام الماضية بسبب تصريحات اللاعب، مؤكداً إمكانية مشاركة الكولومبي جيمس رودريجيز مع الفريق يوم السبت أمام هوفنهايم في لقاء الفريقين بالجولة رقم 3 من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء هوفنهايم: "مولر في حالة جيدة للغاية وجاهز للعب يوم السبت.".

وأضاف: "أنا أتحدث مع مولر بشكل يومي والعلاقة بيننا عادية للغاية، ولكن أي لاعب يغضب عندما يجلس بديلاً.".

وكان مولر انتقد جلوسه بديلاً لمدة 73 دقيقة في تشكيل فريقه أمام فيردر بريمن في الجولة الثانية من عمر البوندسليجا، مشككاً في اقتناع مدرب فريق بإمكانياته الفنية، وهو ما رد عليه كارليتو بأن جلوسه بديلاً كان لغرض تكتيكي وليس لعدم اقتناع بقدارته.

وأكمل مدرب ريال مدريد الأسبق: "أود أن أشكر أوليفر بيرهوف على نصائحه ولكني أعرف عملي جيداً.".

وكان بيرهوف مدير الكرة بالمنتخب الألماني قد طلب من أنشيلوتي دعم مولر فنياً ومنحه الثقة كونه أحد رموز العملاق البافاري، من أجل تجاوز مرحلة ندرة الأهداف خاصة أنه لم يسجل منذ تولي أنشيلوتي تدريب بايرن في صيف 2016 إلا 9 أهداف فقط في جميع البطولات وهو المعدل الأسوأ له في مسيرته الكروية ولم يحدث مع أي مدرب.

وفي سياق متصل علق أنشيلوتي على موقف مصابي بايرن قائلا:ً "جيروم بواتينج تدرب بشكل جيد، ولكنه يحتاج لأسبوع آخر من أجل العودة، أما خافي مارتينيز فقد بات جاهزاً للمباريات وسيتواجد في قائمة اللقاء.".

ويعاني بواتينج من إصابة في عضلات الفخذ تعرض لها في نهاية الموسم الماضي وتسببت في إبعاده عن صفوف الفريق منذ ذلك الحين، بينما تعرض مارتينيز لإصابة عضلية أمام بروسيا دورتموند في مطلع شهر أغسطس الماضي في كأس السوبر.

وفي إطار متصل تحدث كارليتو عن مشاركة الثنائي أرتورو فيدال وجيمس رودريجيز اللذان شاركا مع منتخبي تشيلي وكولومبيا في تصفيات كأس العالم وخاضا مباراتين أمام بوليفيا والبرازيل يوم الأربعاء قائلا:ً "بالنسبة لمشاركة أرتورو فيدال وجيمس رورديجيز في المباراة فذلك سيتحدد بعد رؤيتهما في مران اليوم.".

علماً بأنه في حال مشاركة جيمس المعار لبايرن من صفوف ريال مدريد الأسباني ستكون هذه المواجهة هي الأولى له مع الفريق على الصعيد الرسمي.

ومن جانبه نال فريق هوفنهايم إشادة واسعة من قبل المدرب الإيطالي إذ قال: "هو فريق جيد، وخسرنا أمامه في الموسم الماضي، لذلك علينا أن نقدم أفضل أداء لنا هذه المرة.".

يذكر أن بايرن - الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب أندية البوندسليجا بعد مرور جولتين بفارق هدف عن بروسيا دورتموند - نجح في الفوز على جميع فرق الدوري الموسم الماضي باستثناء هوفنهايم الذي تعادل معه 1-1 في الدور الأول وتفوق عليه بهدف نظيف في الدور الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل