المحتوى الرئيسى

وكيل تعليم القليوبية: لا توجد ثعابين في مدرسة زويل ببنها

09/08 13:34

قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إن الأوضاع مستقرة بجميع مدارس المحافظة قبيل بدء العام الدراسي الجديد وأن الاستعدادات تجرى على قدم وساق فى جميع المدارس لاستقبال الطلاب بشكل يليق بمدارس القليوبية ومعلميها، نافيا وجود أى حالة ذعر بمدرسة أحمد زويل الرسمية للغات أو وجود ثعابين وزواحف بها.

وأضاف عجلان أنه تم رصد من خلال لجان المتابعة ومجلس امناء المدرسة برئاسة الدكتور ابراهيم راجح وجود كميات من البوص بجوار السور الخلفي للمدرسة المجاورة لمساحة من الأراضي الزراعية ووجود هبوط بملعب المدرسة الامر الذى استدعى إتخاذ إجراءات احترازية طبيعية فى اطار بروتوكولات التعاون مع كل المؤسسات الحكومية والقطاعات الخدمية حيث تم التنسيق مع شركة مياه الشرب لإزالة البوص والحشائش من خلال لودرات الشركة موجها الشكر للمهندس مصطفى مجاهد على تعاونه المثمر.

كما تم التنسيق مع الدكتور عادل أنور وكيل مديرية الطب البيطري واخطار المهندس مصطفي عباس السكرتير العام المساعد بهذا الشأن لفحص وجود أى زواحف أو حشرات وتطهير الملاعب قبل بدء العام الدراسي.

ووجه عجلان الشكر لمجلس امناء المدرسة برئاسة الدكتور ابراهيم راجح على مجهوداتهم فى ازالة اى معوقات أو مشكلات بالعملية التعليمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل