المحتوى الرئيسى

بيريز يبرئ نفسه من رحيل كاسياس

09/08 14:01

برأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد نفسه من تهمة إجبار المخضرم إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد الفريق السابق، المنتقل إلى بورتو، على مغادرة النادي الملكي في صيف 2015، حيث أكد أن "القديس" هو من طلب الرحيل، وليس العكس.

وقال بيريز في تصريحات لمحطة  "كانيدا سير" الإذاعية الإسبانية: "كاسياس غادر لأنه أراد الرحيل، وذهب حيث أراد أن يكون".

لكن رئيس الريال يرى أن المشجعين يلقون باللوم عليه فيما يخص قرار كاسيلاس بالانضمام إلى بورتو، مضيفا: "كلما قرر لاعب مغادرة النادي، فإنني دائما أكون الشخص الذي يلقى اللوم عليه".

واعترف بيريز أن كاسياس، هو افضل حارس مرمى فى تاريخ ريال مدريد، وكان يستحق على الارجح وداعا أفضل مما حدث، مشيرا إلى أن خروج الحارس في مؤتمر صحفي بمفرده وقراءته لبيان رحيله، بناء على طلبه هو، ولا علاقة لإدارة النادي بهذا الأمر.

وأشار بيريز إلى أنه ستكون هناك مباراة تكريم خاصة لكاسياس تجمع ريال مدريد ببورتو، حينما يقرر الحارس اعتزاله اللعب نهائيا.

يذكر أن كاسياس البالغ من العمر 36 عاما يعد من أفضل الحراس في تاريخ الكرة الإسبانية، وقاد الفريق الملكي لتحقيق 18 بطولة مختلفة، فضلا عن 3 ألقاب مع منتخب إسبانيا، أبرزها كأس العالم 2010.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل