المحتوى الرئيسى

أحمد السلكاوي يكشف عن وظيفته الأصلية - E3lam.Org

09/08 13:10

شاركها Facebook Twitter Google +

قال الفنان أحمد السلكاوي، إن المسرح هو المحيط الحقيقي لاختبار مدى جودة وصلاحية الممثل لتقديم الفن بوجه عام، فالمسرح هو أساس الفنان، لأنه يشاهد بعينه ردود أفعال الجماهير مباشرةً أثناء وجوده عليه، سواءً كان بالقبول أو بالرفض، معلقًا بأن المسرح هو “أبو الفنون” كما هو متعارف عليه.

أضاف “السلكاوي” خلال حواره مع الإعلامية فرح علي، في برنامج “هذا الصباح”، المُذاع على شاشة “”Extra news صباح اليوم، الجمعة،  أنه اكتشف الشخصية الحقيقية للفنان محمد رمضان أثناء مشاركته معه في مسرحية “أهلا رمضان”، مستطردا: أنه “ابن بلد وصاحب صاحبه مبيكسفش حد من الجمهور وعنده كاريزما عالية”، مشيرا إلى أنه يحاول دائمًا إلى تطوير نفسه باستمرار.

لفت إلى أن مشاركته مع الفنانة ليلى علوي في إعلان “يونيفيرسال”، الذي عُرض رمضان الماضي، على الشاشات الفضائية، ليست الأولى من نوعها حيث قدم معها مسلسلين مختلفين وهما “بنت من شبرا”، و”الشوارع الخلفية”، مؤكدًا أن مجال الإعلانات بالنسبة للممثل هو توصيل فكرة في مدة زمنية قصيرة.

في سياق آخر ألمح إلى أن المخرج شادي الفخراني، هو من رشحه لدوره مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “ونوس”، رمضان 2016، موضحًا أنه ليس التعاون الأول بينهما حيث شارك معه في مسلسل “الخواجة عبد القادر”.

على صعيد آخر، أشار إلى أن عمله في مجال التدريس كمدرس ثانوي أفاده كثيرا في كونه ممثل وذلك لأن التدريس أقرب ما يكون إلى التمثيل على حد قوله، موضحًا أنه كمدرس يحاول أن يوصل معلومة للطالب فهذا تماما ما يقوم به الممثل حيث يعمل على توصيل رسالة وشعور معين للمشاهد وذلك بالإضافة إلى أن التدريس يساعده على أن يتعامل مع نوعيات وشخصيات مختلفة وهذه الجزئية من أهم دعائم الممثل فيما يطلق عليها “بالذاكرة الإنفعالية” التي فيما بعد يطرحها على الشاشة للمشاهدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل