المحتوى الرئيسى

دفتر أحوال المواطن - برلمانى

09/08 12:04

يعانى كثير من المواطنين، من عدم وجود آلية تواصل مع مسئولى الأجهزة التنفيذية، فى العديد من المناطق، لذلك يرصد "دفتر أحوال المواطن" شكاوى المواطنين ليضعها أمام المسئولين، للبحث فى سرعة الاستجابة لمطالبهم المتعددة، ونحصر اليوم عدد من مشاكل تراكم القمامة التى تحاصر عدد من الأحياء.

القمامة والكلاب الضالة تحاصر مدينة الفردوس بأكتوبر

أرسلت القارئة مريم فرج، شكوى من انتشار القمامة والكلاب الضالة فى مدينة الفردوس بمدينة السادس من أكتوبر، مشيرة إلى تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين دون استجابة.

وأضافت القارئة عبر رسائلها إلى خدمة صحافة المواطن، قائلة: "نعانى من انتشار القمامة فى شوارع المدينة، الأمر الذى أدى إلى انتشار الكلاب الضالة والحيوانات القارضة، فى مشهد مأساوى، بالإضافة إلى قيام البعض بحرق القمامة وسط الطريق، مما يؤدى لتصاعد الأدخنة وتأثيرها السلبى على صحة المواطنين".

القمامة تحاصر الطريق الرئيسى لقرية ميت عدلان بالدقهلية

وأضاف القارئ عمرو عبد الجواد، شكوى من انتشار القمامة والروائح الكريهة فى الطريق الرئيسى لقرية ميت عدلان التابعة لمركز بنى عبيد بالدقهلية، مشيرًا إلى توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين بالوحدة المحلية ولم يتم الاستجابة.

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "للأسف كل يوم تزداد القمامة وتتراكم، مما أدى إلى انتشار الحشرات الزاحفة فى القرية والروائح الكريهة".

معاناة أهالى قرية الشركة 2 فى الدقهلية مع إهمال الطرق وتراكم القمامة

 واشتكى القارئ محمد ثروت كسبه، شكوى من الإهمال فى قرية الشركة الإنجليزية 2 التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وقال القارئ فى رسالة إلى صحافة المواطن، إن القرية تعانى من الإهمال فى تراكم القمامة وسيارات الوحدة المحلية تمر من أمامها كثيرا، ولا تحاول إزالتها وتطهير المكان، فضلا عن الطرق التى تعانى من التكسير الذى يتسبب فى الحوادث وإتلاف السيارات.

شكاوى من تكسير سلم دائرى كفر طهرمس وانتشار القمامة

وتابع القارئ جاكوب ماهر من انتشار القمامة على سلم الطريق الدائرى من كفر طهرمس فى منطقة فيصل، لافتا إلى أن السلالم فى حالة إهمال وتعرض من يستخدمها للخطر.

وأرسل القارئ إلى خدمة صحافة المواطن شكوى من انتشار القمامة التى تحاصر السلم، مطالبا مسئولى الحى بضرورة إزالتها فى أقرب وقت.

تلال المخلفات وكسر المبانى يزعجان سكان شارع سعيد سالم فى المظلات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل