المحتوى الرئيسى

رئيس نادي ريال مدريد: لابد من تحسين التحكيم في إسبانيا

09/08 10:55

اكد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أن من أهم النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار، مع بداية الموسم الحالي، هي جودة التحكيم الإسباني.

وفي حوار مع إذاعة " كادينا سير"، قال بيريز إن بالإمكان تحسين التحكيم في إسبانيا، خاصةً بعد الأزمة التي حدثت بين حكم ذهاب كأس السوبر وكريستيانو رونالدو.

وأوضح بيريز: "يجب على منظومة التحكيم في إسبانيا أن تكون أكثر وضوحا، لكنني لا أتحدث عن التحكيم، ولم أتحدث مع خوان لويس، رئيس لجنة الحكام، عن إذا ما كان الحكام عادلين أم لا.. كل ما قلته حينها بعد انتهاء المباراة، إن الحكم يجب أن يكون على نفس درجة أهمية لقاء ريال مدريد وبرشلونة".

وحول أزمة رونالدو مع مصلحة الضرائب، قال: "لا أعلم ماذا حدث معه، خرجت بعض الأنباء من صحيفة أبولا البرتغالية بأنه غير سعيد، وبالنظر بشكل أوسع، وجدنا أن الأمور تم تضخيمها بشكل أكبر من اللازم".

وتابع بيريز: "لقد كان يشعر بالضيق بسبب قضية الضرائب، لكن لم نجد منه أي نية لمغادرة النادي.. إنه سعيد هنا، ونسي كل شيء وذهب لقضاء عطلته، ولعل حديثه في موناكو بأنه سعيد في ريال مدريد، ويتطلع للمشاركة، الأربعاء المقبل، في دوري الأبطال، خير دليل على الحماس الذي بداخله".

ومن جهة أخرى، أشار بيريز إلى أن النادي الملكي بصدد توقيع عقد جديد مع إيسكو، وقال: "عندما وصل إيسكو كان شابًا صغيرًا، وكل ما قام به حتى الآن هو التطور، إلى أن وصل للمستوى الذي توقعناه، وقد توصلنا لاتفاق لتجديد التعاقد معه، وسنعلن عنه في الأيام المقبلة".

أما عن موقف جاريث بيل مع الفريق، فقال رئيس الميرينجي: "إنه من أفضل اللاعبين في الفريق، ونحن سعداء معه.. لا توجد أي نية لرحيله في الوقت الحالي، وليس كما صرح جوزيه مورينيو من قبل".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل