المحتوى الرئيسى

نادال وديل بوترو جاهزان لمواجهة كبيرة بقبل نهائي بطولة أمريكا للتنس

09/08 09:20

ما يزال من المتوقع أن تكون المواجهة بين خوان مارتن ديل بوترو ورفائيل نادال في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس في وقت لاحق اليوم الجمعة نارية رغم أنها مباراة لم يتمناها العديد من الجماهير.

وأفسد الأرجنتيني ديل بوترو مواجهة محتملة بين نادال وروجر فيدرر في الدور قبل النهائي بعد فوز رائع على اللاعب السويسري يوم الأربعاء.

ولعب ديل بوترو 13 مباراة ضد نادال لكن الجماهير ما زالت تتذكر مواجهتهما في نفس الدور في البطولة في 2009 عندما فاز اللاعب الأرجنتيني على نظيره الاسباني.

وبعد ذلك تغلب ديل بوترو في النهائي على فيدرر في مباراة من خمس مجموعات لينال لقبه الوحيد في البطولات الأربع الكبرى.

وأثار ديل بوترو إعجاب الجماهير في نيويورك بعد مسيرته الملهمة والتي شهدت عودته من التأخر بمجموعتين ليفوز على دومينيك تيم المصنف السادس في دور 16.

وقال ديل بوترو الذي تعافى من المرض أيضا "بدنيا لست في حالة مثالية لكن عندما تلعب في قبل نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى يمكن أن يحدث أي شيء.

"لذا يجب أن استعد لفرصتي وللعب ضد نادال في بطولتي المفضلة. سأحاول الاستمتاع بالأجواء والمباراة وأنا أعلم أنني لو قدمت أفضل ما لدي فربما أشكل خطورة عليه".

ومع ظهور العلم الارجنتيني في المدرجات والدعم الجماهيري الكبير فإن الأجواء حول ديل بوترو تشبه مثيلتها في مباريات كرة القدم.

ويمكن لنادال أن يعتمد على مساندة جماهيرية كبيرة هو الآخر بعد أن منح اللاعب الاسباني جماهيره الأمل بعد الفوز في اخر مباراتين بدون خسارة أي مجموعة.

وسينصب الاهتمام على نادال وديل بوترو اليوم الجمعة فيما سيلعب الاسباني بابلو كارينيو المصنف 12 ضد الجنوب افريقي كيفن اندرسون في أول ظهور لهما في الدور قبل النهائي لإحدى البطولات الأربع الكبرى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل