المحتوى الرئيسى

مصراوي ينشر قائمة الداخلية للموسم الجديد

09/08 12:28

كتب ـ محمد يسري مرشد:

ثورة قام بها الفريق الأول لكرة القدم بالداخلية استعداداً للموسم الجديد على أمل الظهور بصورة أفضل فى الدوري المصري موسم 2017-2018.

وتعاقد الفريق الشرطي الذى يقوده ملهمه علاء عبد العال مع 21 صفقة جديد كأحد أكثر أندية الدوري تعاقداً مع الصفقات الجديدة .

وينشر مصراوي من خلال هذا التقرير قائمة الداخلية للموسم الجديد وصفقاته الجديدة.

أمير عبدالحميد من الإنتاج الحربي، ورشاد فاروق ومحمد أحمد شريف من الجيش، ومحمد ظريف من إنبي، وأحمد حسن من دجلة، وعبدالعزيز الشاعر ومحمود شديد من المقاولون، وأحمد صابر من المقاصة، وأمير عابد من بتروجيت، ومحمد زيكا من الإنتاج، ومحمود صبري من الأسيوطي، وعلاء البدري من أسوان، ومصطفى عز من الجونة، وأحمد بحبح من الزرقا، وعلي الصعيدي لاعب دكرنس، وكريم شرف لاعب كهربا طلخا، وناصر منسي من الشمس، والحصول على أحمد مصطفى كإعارة من بتروجيت، ومحمد جمال لاعب الجيش، وأحمد علاء الدين وخالد لطفي من سبورتنج.

محمود الغرباوي - أمير عبدالحميد - محمد فتحي - جهاد جنيدي - أحمد سمير فرج - سعيدو سنبوري - عبدالرحمن - السويسي - رشاد فاروق - أحمد حسن - عدبالعزيز الشاعر - أحمد صابر - محمود شديد - أمير عابد - محمد زيكا - محمود صبري - علاء البدري - مصطفى عز - أحمد بحبح - علي الصعيدي - البرازيلي لينون - محمد جمال - أحمد علاء الدين - خالد لطفي - محمد احمد شريف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل