المحتوى الرئيسى

هل تخطف السينما النجوم من دراما رمضان 2018؟

09/08 00:45

يتجه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي هذا العام للأفلام السينمائية من جديد، وذلك بعدما حققوا النجاح الكبير والمطلوب من خلال الشاشة الفضية بأعمالهم الدرامية المختلفة خلال السنوات الماضية، والتي اتجهوا إليها عقب الركود الفادح الذي شهده الإنتاج السينمائي في مصر.

ويتساءل الجمهور حول هل تخطف السينما الفنايين في دراما رمضان 2018، ويرصد "الدستور" في التقرير التالي أبرز الفنانين العائدون للسينما من جديد..

بعد نسبة المشاهدة العالية التي حققها نجل الزعيم بمسلسله "لمعى القط " والذي عرض خلال المارثون الرمضاني الماضي، استقر الفنان محمد عادل إمام على الخوض بفيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة ويسمى "شمس وقمر"، ويشاركه فى بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري بالتعاون مع المخرج معتز التوني فىي ثالث تعاون بينهم.

يستعد الفنان يوسف الشريف للعودة للسينما مرة أخرى بعد غياب دام لسبع سنوات منذ أخر أفلامه "العالمي" وذلك من خلال فيلم جديد يجمعه بالمخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف الذي شاركه في العديد من الأعمال الدرامية مثل "لعبة إبليس" و"الصياد"، ويقوم حاليا "الشريف" وفريق العمل بالتحضيرات النهائية للفيلم استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبدأ الفنان هاني سلامة في التحضيرات الأولية برفقة السيناريست عمرو محمود ياسين، أستعدادا لفيلمه السينمائي الجديد "خبر عاجل"، وذلك عقب الذي النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الرمضاني "طاقة نور" هذا العام، ويميل الفيلم لطابع تشويقي اجتماعي مختلف عما قدمه في السبنما السنوات الماضية.

يعود الفنان طارق لطفى للسينما بعد غياب سبع سنوات منذ تقديمه فيلم "أزمة شرف" عام 2009، رغم أنه تلقى العديد من السيناريوهات إلا أنه رفض أغلبها لعدم جودتها.

ويعكف "لطفي" مع المؤلف عمرو سمير عاطف، لاستكمال وكتابة فيلمه الجديد، والمقرر طرحه خلال موسم عيد 2018، بعدما تم تأجيله بسبب انشغاله في تصوير مسلسله الجديد "بين عالمين" والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، ولم يستقر فريق العمل حتى الأن على اسم محدد للفيلم.

غاب الفنان ماجد المصري عن السينما لمدة طويلة بلغت 14 عامًا، منذ تقديم فيلم "هروب مومياء" مع الفنانة نيللي كريم، ليقرر العودة إلى السينما من جديد بفيلم "القمر من بعيد" من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي، ويشاركه البطولة الفنان محمود عبد المغني.

تصدرت هاشتاج «#هيومن_رايتس_المشبوهة» قائمة الأعلى تداولا في موقع «تويتر» بمصر، وذلك بعد التصريحات التي أطلقتها المنظمة مؤخرًا حول تعذيب الأمن المصري لمعتقلين داخل السجون بأنواع شتى من العذاب. ورد ...

يسعى دائما العديد من الفنانين في مصر والوطن العربي، للتقرب من الله، بأكثر من طريقة، فمنهم من يحرص كل عام على أداء فريضة الحج أو العمرة، أو الدوام في الذهاب للكنائس، أو إقامة موائد الرحمن للفقراء. ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل