المحتوى الرئيسى

هيرتا برلين يخفض تذاكر السيدات بسبب "شتاينهاوس"

09/08 13:50

قرر مجلس إدارة نادي هيرتا برلين الألماني تخفيض أسعار السيدات اللاتي سيحضرن لقاء الفريق مع فيردر بريمن يوم الأحد في الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" بملعب برلين الأولمبي للنصف بسبب الحكمة بيبيانا شتاينهاوس. 

وقال الموقع الرسمي لنادي العاصمة  الجمعة إن إدارة هيرتا إحتفلت بتعيين شتاينهاوس لإدارة لقاء الفريق مع بريمن كأول مباراة تقودها حكمة سيدة في تاريخ البوندسليجا بشكل خاص والدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بشكل عام بتخفيض أسعار السيدات الحاضرات للقاء للنصف.

ووصف هيرتا إدارة شتاينهاوس للقاء المقرر له الأحد باللحظة التاريخية وبالتالي فإدارة برلين من جانبها قامت بتخفيض الأسعار للنصف للسيدات لشراء تذكرة المباراة التي أطلق عليها "تذكرة بيبيانا شتاينهاوس"، من أجل أن يكن شاهدات على أول مباراة كرة قدم بين الرجال تقودها سيدة.

ولكن النادي الألماني أوضح أنه لا يحق لسيدة شراء أكثر من تذكرتين للمباراة.

وبدأت رحلة شتاينهاوس مع إدارة مباريات فرق المستوى الأول بإدارة لقاء بايرن ميونيخ مع كيمنيتسر، في الدور التمهيدي لبطولة كأس ألمانيا في 12 أغسطس الماضي، بالإضافة إلى إدارتها 8 مباريات في دوري القسم الثاني الألماني الموسم الماضي، و7 مباريات في القسم الثالث، بالإضافة للقاء في كأس ألمانيا بين فريقي آلاين ونورنبرج.

يذكر أن شتاينهاوس كانت لاعبة كرة قدم في فريق لوتربيرج، قبل أن تعتزل الكرة وتتجه إلى التحكيم في عام 1999، وهي تعيش حاليا في قرية لانجنهاجن في حي هانوفر في ولاية سكسونيا السفلى ثاني أكبر ولايات ألمانيا من حيث المساحة بعد بافاريا حيث تمارس عملها كضابطة شرطة.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل