المحتوى الرئيسى

الداخلية يصطدم ببتروجت في الجولة الأولى بالدوري‎

09/08 10:16

يلتقي فريق الداخلية مع نظيره بتروجت في الخامسة مساء اليوم علي ملعب كلية الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز حيث يبحث كلا الفريقين عن أفضل انطلاقة له ببطولة الدوري وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل بدء المشوار. 

ومن جانبه يطمح فريق الداخلية بقيادة علاء عيد العال المدير الفني في العودة مرة أخري وبقوة خلال هذا الموسم عقب صراعه مع الهبوط في الموسم الماضي والمنافسة علي مركز متقدم يؤهل الفريق للمنافسة في البطولات الأفريقية. 

وحرص عبد العال علي تكوين فريق جديد بعد الحصول علي كل الدعم من مجلس ادارة الداخلية في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية حيث ضم الداخلية أكثر من 20 لاعب استعدادا للموسم الجديد وأبرزهم أمير عبد الحميد و محمود شديد قناوي ومحمد زيكا ورشاد فاروق و البرازيلي جولاري والايفواري ويلياميز .

وأكد عبد العال بأن فريقه جاهز لمباراة بتروجت، مشددا علي أن الفريق استعد بصورة جيدة خلال فترة الإعداد وخاض أكثر من مباراة ودية للوقوف علي مستوي اللاعبين الجدد والقدامي وفرض الانسجام بينهم . 

ويغيب عن الفريق أحمد حسن الوافد الجديد من وداي دجلة بعد إصابته بكسر في شظية القدم أثناء معسكر إعداد الفريق المغلق في الإسكندرية.

وفي المقابل يبحث فريق بتروجت بقيادة محمد يوسف عن مركز متقدم خلال هذا الموسم عقب احتلاله المركز العاشر في الموسم الماضي.

ومن جانبه أكد "يوسف" أن الفريق استعد جيدا للمباراة وخاض لقاءات تحضيرية كثيرة أمام العديد من الأندية أملا في بداية قوية بالدوري . 

وأوضح "يوسف" بأن البداية مهمة خاصه لأنها بمثابة رسالة توجهها إلي الفرق الأخري، مشيرا إلي أن الدور الأول سيعمل الفريق علي تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، مؤكدا أن هدف بتروجت هو المربع الذهبي . 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل