المحتوى الرئيسى

يلا دوري.. الداخلية بثوبه الجديد يواجه بتروجيت "بنكهة الزمالك" في انطلاقة الدوري

09/08 07:12

يعود الدوري المصرى مرة أخري بثوبه الجديد وضيوفه العرب فى نسخة 2017-2018 التى شهدت العديد من التغييرات الجذرية فى لوائح قيد اللاعبين وتبعها ثورات وانتقالات مكوكية للاعبين.

وضمت اللائحة الجديدة اللاعب السوري مع شقيقه الفلسطيني كمواطن بحد أقصى إثنين لكل ناد بالإضافة إلى قيد إفريقي رابع ، لتحدث اللائحة الجديدة رواجًا كبيرًا فى سوق الإنتقالات بعد فتح الباب السوري.

يلا كورة من خلال هذا الموضوع الثابت سيقدم تعريفًا بالأندية فى ثوبها الجديد المشاركة فى الدوري هذا الموسم.

يلتقي الداخلية وضيفه بتروجيت في افتتاحية الدوري في تمام الساعة الخامسة على ملعب كلية الشرطة بالعباسية.

الداخلية أنهى الموسم الماضي في المركز الـ15 برصيد 31 نقطة بعدما نجا من الهبوط في الجولة الأخيرة، على حساب أسوان والنصر للتعدين، فيما أنهى بتروجت الدوري في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

ويدخل الفريقان المباراة بنفس الجهاز الفني الذي أنهى به الموسم الماضي، حيث يقود الداخلية علاء عبدالعال، فيما يقوم محمد يوسف نجم الاهلي السابق بقيادة الفريق البترولي.

ورحل عن الداخلية خلال موسم الانتقالات الصيفية 17 لاعبا، وهم: السيد حمدي، وبوبا منسواه، وحسام عبدالجواد وعبدالعزيز السيد، وأحمد عبدالرؤوف ومحمد إبراهيم، ومحمد فتحي سعد، وشهاب الدين محمد، وأحمد جمال، وكريم الضو، وعبدالعزيز موسى، وهاني سعيد، ومحمود سامي، وهشام أبو خليل، ومحمود أجوجو، ومحمود فتحي، ومصطفى محمد.

وتعاقد مع 21 لاعبا جاءوا كالتالي:

أمير عبدالحميد من الإنتاج الحربي، ورشاد فاروق ومحمد أحمد شريف من الجيش، ومحمد ظريف من إنبي، وأحمد حسن من دجلة، وعبدالعزيز الشاعر ومحمود شديد من المقاولون، وأحمد صابر من المقاصة، وأمير عابد من بتروجت، ومحمد زيكا من الإنتاج، ومحمود صبري من الأسيوطي، وعلاء البدري من أسوان، ومصطفى عز من الجونة، وأحمد بحبح من الزرقا، وعلي الصعيدي لاعب دكرنس، وكريم شرف لاعب كهربا طلخا، وناصر منسي من الشمس، والحصول على أحمد مصطفى كإعارة من بتروجت، ومحمد جمال لاعب الجيش، وأحمد علاء الدين وخالد لطفي من سبورتنج.

محمود الغرباوي - أمير عبدالحميد - محمد فتحي - جهاد جنيدي - أحمد سمير فرج - سعيدو سنبوري - عبدالرحمن - السويسي - رشاد فاروق - أحمد حسن - عدبالعزيز الشاعر - أحمد صابر - محمود شديد - أمير عابد - محمد زيكا - محمود صبري - علاء البدري - مصطفى عز - أحمد بحبح - علي الصعيدي - البرازيلي لينون - محمد جمال - أحمد علاء الدين - خالد لطفي - محمد احمد شريف.

وتحت السن: ناصر منسي - أحمد مصطفى

رحل عن بتروجيت 16 لاعبا: محمد رمضان الذي انتقل لـ(الزمالك) - أمير عابد (الداخلية) - أسامة محمد (الإنتاج الحربي) - هشام فتح الله (الرجاء) - كريم يكن (الأسيوطي) - أحمد الشناوي (دجلة) - وائل فراج (الجيش) - محمد طارق (الأسيوطي)، بالإضافة لرحيل كلا من: أحمد حامد شوشة، وياسر رضا، وأسامة جلال، ونبيل عبدالعزيز، وعمرو أشرف، وأحمد مصطفى الداخلية إعارة، وحمدي فتحي وناصر ماهر.

فيما تعاقد الفريق البترولي مع رباعي الزمالك السابق، و4 صفقات أخرى من أندية مختلفة:

محمد سالم وإسلام جمال وأحمد جعفر من الزمالك، ومحمد عادل جمعة من الإسماعيلي، وعبدالعزيز السيد لاعب الداخلية، وعلي عيد من إنبي، وعصام صبحي من الجيش الجيش، وأحمد فوزي لاعب المقاصة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل