المحتوى الرئيسى

مدرب سوانزي: مشاركة ريناتو أساسياً أمر غير مضمون

09/07 23:38

أكد بول كليمنت المدير الفني لفريق سوانزي سيتي الإنجليزي أن مشاركة البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ المعار إلى فريقه، بشكل أساسي، أمر غير مضمون على الإطلاق، رغم أن اللاعب انتقل من أجل المشاركة أساسياً.

وأوضح كليمنت في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية أن : "ريناتو عليه أن يحجز مكانه بنفسه، لا توجد ضمانات له بأن يلعب بشكل أساسي، هذه هي حقيقة الأمر".

وعن تعاقد المدرب المساعد السابق لأنشيلوتي، مع ريناتو تحدث: "في البداية قمت بالاتصال بكارل هاينز رومينيجه - الرئيس التنفيذي لبايرن - وقلت لنفسي هذا هو أول شخص يجب أن أتحدث معه".

وأكمل: "قبل أسبوعين من الآن تحدثت مع أنشيلوتي - كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن - هاتفياً وسألته عن إمكانية ضم ريناتو ومن هنا بدأت الأمور تأخذ منحنى جدي".

وتابع: "كنت قريبا من اللاعب بالفعل، ولكن حقيقة أن هناك أكثر من ناد كان يرغب في ضمه جعل الأمور تبدو صعبة".

وتأتي صعوبة انضمام ريناتو إلى سوانزي في البداية إلى حقيقة أن اسمه ارتبط خلال فترة الانتقالات الصيفية بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، كان أبرزها تشيلسي وإيه سي ميلان الذي كان قريباً للغاية من ضمه في يوليه الماضي، لكن عدم التوصل لاتفاق مادي مع بايرن أوقف الصفقة.

وانضم سانشيز (20 عاما) لبايرن قادما من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، بعد فوزه مع منتخب بلاده بأمم أوروبا 2016 التي اختير فيها كأفضل لاعب شاب، لكنه لم يجد مكانا له في الفريق البافاري الذي لعب له 25 مباراة رسمية، لينضم لصفوف سوانزي معاراً لمدة موسم مقابل 8.5 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن كليمنت سبق له الإشراف على ريناتو كمدرب مساعد في بايرن ميونيخ مع أنشيلوتي قبل أن ينتقل لتدريب سوانزي سيتي في يناير الماضي.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل