المحتوى الرئيسى

تحسن حالة راكيتيتش تقربه من مواجهة يوفنتوس

09/07 23:03

إيفان راكيتيتش نجم برشلونة الإسباني

تحسنت حالة الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير، ليقترب من المشاركة أمام يوفنتوس الأسبوع المقبل في أول مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان راكيتيتش تعرض لإصابة طفيفة في الفخذ الأيسر، مع منتخب بلاده في مباراة أندورا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ما أجبره على الخروج من الملعب في الدقيقة 55، ليتأكد غيابه عن ديربي كتالونيا أمام إسبانيول السبت المقبل بالليجا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تحسن حالة راكيتيتش الطبية تجعله قريباً من العودة للملاعب والمشاركة مع برشلونة أمام يوفنتوس في أول مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال، منتصف الأسبوع المقبل.

يذكر أن راكيتيتش انضم إلى صفوف برشلونة قادماً من إشبيلية صيف 2014، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون يورو.

وشارك راكيتيتش في 58 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسم المنصرم مع الفريق الكتالوني، وساهم في فوز البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل