المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يجتمع برؤساء المدن لتطوير خدمات القرى

09/07 22:49

كلّف المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بإعداد تقرير شامل عن القرى وتوابعها من عزب ونجوع، يحتوي على كافة المعلومات والبيانات ووسائل التوثيق المتاحة من تصوير فوتوغرافي وفيديوهات لرصد احتياجات القرى ومطالبات تحسين الخدمات وعوامل ومقومات النهوض بها في مختلف المجالات.

وشدد المحافظ على ضرورة استخدام كافة الوسائل والأدوات المتاحة لتدقيق المعلومات والبيانات ورصد الواقع الفعلي ومن خلال العمل الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم ومطالبهم ومقترحاتهم لحلول وبدائل ممكنة لتطوير مستوى الخدمات ودعمها في مختلف القطاعات.

كما أصدر المحافظ تعليمات واضحة لرؤساء الوحدات المحلية بأهمية التجاوب الفعال والسريع مع أية مشكلات وأوجه قصور طارئة قد تواجه المواطنين بالقرى والتي يتم رصدها عبر قنوات التواصل التي أتاحتها المحافظة لاستقبال شكاوى المواطنين مثل مكتب خدمة المواطنين أو الواتس آب أو اللقاءات المفتوحة معهم التي تتم بشكل متواصل بالديوان العام والوحدات المحلية بالمركز والقرية، مؤكدًا على أهمية التعاطي الإيجابي والفعال مع المشكلات التي يرصدها الإعلام بمختلف أدواته ووسائله وأنواعه.

وطالب المحافظ من رؤساء المدن والقرى بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية مثل مياه الشرب والصحة والكهرباء والتموين والتعليم لسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها من أجل التيسير على المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء الوحدات المحلية السبع وعدد من التنفيذيين المعنيين بالقطاعات الخدمية وفي حضور اللواء يسري خضر السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

تصدرت هاشتاج «#هيومن_رايتس_المشبوهة» قائمة الأعلى تداولا في موقع «تويتر» بمصر، وذلك بعد التصريحات التي أطلقتها المنظمة مؤخرًا حول تعذيب الأمن المصري لمعتقلين داخل السجون بأنواع شتى من العذاب. ورد ...

لم يكن تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش، وتزعم فيه وجود تعذيب ممنهج داخل السجون المصرية، كافيا لنشر أكاذيبها على نطاق واسع، فاضطرت للجوء لأساليب أخرى للترويج لأفكارها وتوجهاتها، فاتجهت لإنتاج فيلم كرتوني ...

كلف اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الخميس، العميد وليد البيلي، رئيس حي الزهور، بالإزالة الفورية للاشغالات والتعديات المخالفة، لعودة الانضباط والمظهر الحضارى للشوارع. شنت الاجهزة التنفيذية لحى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل