المحتوى الرئيسى

مورينيو يعطي الضوء الأخضر لرحيل يونج

09/07 20:30

أشلي يونج جناح مانشستر يونايتد

أبلغ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، لاعبه أشلي يونج، بأنه بات خارج حساباته خلال الموسم الحالي، وأن عليه أن يبحث عن فريق جديد ينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

وتعافى يونج مؤخراً من الإصابة التي لحقت به في أوتار الركبة، خلال مباراة يونايتد أمام سيلتا فيجو في الموسم المنقضي من الدوري الأوروبي، مطلع شهر مايو الماضي.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية على أن مورينيو أعطى الضوء الأخضر ليونج من أجل الرحيل عن الفريق خلال يناير القادم، وأنه بات خارج حساباته لهذا الموسم خاصة وأن الإصابة أبعدته كثيراً عن الفريق في ظل تألق كل الأجنحة الهجومية في الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو كان يعتقد أن يونج سيضيف خيارات هجومية للفريق، لاسيما مع العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى رغبته في المنافسة على لقب البريميير ليج، ولكن مع تألق باقي اللاعبين في مركزه غير وجهة نظره.

ويملك يونايتد العديد من اللاعبين في مركز الجناح، تألقوا بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ما أبعد يونج عن حسابات المدرب مورينيو، وأبرزهم الفرنسي أنطوني مارسيال والإسباني خوان ماتا والأرميني هنريك مختاريان والإنجليزيان جيسي لينجارد فضلا عن ماركوس راشفورد.

وكان نادي ستوك سيتي قدموا عرضاً للتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي، بناءً على رغبة المدرب مارك هيوز، قبل نهاية سوق الانتقالات المنقضي، ولكن الصفقة لم تتم.

يذكر أن أشلي يونج انتقل إلى ملعب "أولد ترافورد" قادماً من أستون فيلا، قبل 6 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل