المحتوى الرئيسى

بطلة واقعة الشتائم بـ'الكوبر' تعتذر للجنة الحكام

09/07 17:52

أعلنت المحكمة المساعدة بوسي سعيد اعتذارها رسميا إلى لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح عن واقعة السباب والشتائم التى أطلقتها عقب رسوبها فى إختبار اللياقة البدنية "الكوبر" باستاد جهاز الرياضة العسكرى إستعدادا للموسم الكروى الجديد.

وجاء بيان التوضيح والاعتذار الذى قامت المحكمة بنشره عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" على النحو التالى:

اولا : انا لم اسب لجنة الحكام من قريب او بعيد وكلامي كله كان موجه للكابتن سعد مسئول اللياقة البدنية الذي أخرجني من الاختبار. وبحسبة منطقية بسيطة تتضح الحقيقة، لمن يريد ان يصل للحقيقة فلا يعقل ان يؤذيني شخص وانا اذهب لاشتم شخص آخر!!.

ثانيا : انا اقدر واحترم لجنة الحكام فردا فردا وكلا بأسمه عصام عبد الفتاح هو مثلي الأعلى وتعلمت وما زلت اتعلم منه الكثير ودكتور عزب له أفضال كثيرة علي وكان دائما يدعمني ويشجعني فانا اعتبره كأبي الثاني وكابتن توفيق السيد اخويا الكبير واللي ليه فضل كبير عليا واللي لما بيكون عندي مشكلة اول واحد بكلمه وعمره ما تأخر عني وانا اصبحت حكم دولي في ظل هذه اللجنة فهي من صنعتني وكبرتني وساعدتني فكيف يعقل بعد كل افضالهم علي ان اقوم بشتمهم؟!!.

ثالثا : ما حدث هو أنه في الاختبار الاول CODA عملت الاختبار مرتين وذلك لان المرة الاولى المسئول لم يقوم بتشغيل الجهاز وكان يجب ان يتحمل هو مسؤولية خطئه وليست أنا ولكني شعرت بتعنت تجاهي ولكن عديت الموضوع بهدوء وبعدها في الاختبار الاخير اخذت انذار وكانت إحدى قدمي علي الخط ففوجئت بالكابتن سعد يقول لي عندك انذار وهو ما زاد من عصبتي واحسست بالظلم والقهر والتعنت تجاهي خصوصا وان هذا الموقف حدث مع إحدى الزميلات ولكنها لم تأخذ إنذارات!!!.

رابعا:: الانذار الثانى الكل حكام مصر بيعملو زى بالظبط ويقفون على خط اللاين وبعده طلب مني كابتن سعد الخروج من الاختبار.

خامسا: بعد خروجي من الاختبار شعرت ان العالم توقف في هذه اللحظة وان مستقبلي تدمر وإن تعب ما يقرب من ثلاث اشهر من التمرين الشاق ضاع هباء هذا بالإضافة إلى كم الاحساس بالحرقة والظلم والقهر الذي شعرت به فلا أحد يتخيل هذا الاحساس الا من مر به.

وفي ظل كل هذه الأحاسيس لم أتمالك نفسي وفقدت اعصابي أثناء خروجي من الملعب وقلت كلامي كله موجه للكابتن سعد فأنا لم اكن في حالتي الطبيعية وكنت منهارة نفسيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل