المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| بالفيديو| في عيد ميلاده.. 3 مرات ظهر فيها محمد بركات «ممثل كوميدي»

09/07 17:25

يحتفل اليوم، محمد بركات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا بعيد ميلاده الـ41، وهو النجم الذي حظي بمحبة كبيرة من الجماهير خلال مشواره مع الإسماعيلي والأهلي المصري والسعودي والمنتخب الوطني، نظرا لإمكانياته الهائلة كلاعب كرة، إلا أن اعتزاله فتح الباب أمام مواهب أخرى يتقنها بركات ولكن خارج المستطيل الأخضر.

وعمل بركات كمذيع، حين قدم موسمين من برنامج رمضاني حمل اسم "بركات ملك الحركات"، اعتمد على تدبير "مقالب" في نجوم كرة القدم بمساعدة زملاءهم، وكان أبرز أبطاله محمد أبو تريكة وعمرو جمال وأحمد فتحي وغيرهم، قبل أن يعود لتقديم البرامج مرة أخرى في 2015 من خلال "وان - تو" على قناة "تن".

ويعرف الجمهور بركات، بوصفه أحد أكثر لاعبي كرة القدم خفيفي الظل، فلا يكف عن إلقاء النكات والمداعبات على زملاءه وأصدقائه، وهو ما كان يظهر في حواراته التلفزيونية وروايات زملاءه عنه.

لكن "ملك الحركات" كما يوصف دائما، لم يظهر كممثل بشكل صريح إلا في ثلاث مناسبات، أولهم كانت من خلال فيلم كوميدي قصير مدته 13 دقيقة، يدور حول مصير بركات بعد الاعتزال، وظهر فيه عدد من اللاعبين، مثل سيد معوض والسيد حمدي وشادي محمد وإبراهيم سعيد، بالإضافة إلى مجدي عبدالغني والمعلق الراحل محمود بكر.

أما المرة الثانية فكانت في حلقته ببرنامج "SNL بالعربي"، حيث قدم 3 اسكتشات جسد فيها شخصيات عميل بنك ومريض نفسي ولاعب كرة قدم في العصر الجاهلي، فضلا عن مقدمة أشبه بـ"ستاند أب كوميدي" في بداية الحلقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل