المحتوى الرئيسى

بوش: تصفيات المونديال لم تؤثر على لاعبي دورتموند

09/07 17:19

بيتر بوش في المؤتمر الصحفي

قال الهولندي بيتر بوش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني أن فترة الراحة الدولية لخوض تصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا صيف العام المقبل لم يكن لها تأثيراً سلبياً على لاعبي فريقه الذين شاركوا مع منتخباتهم الوطنية. 

وأكد بوش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء الأصفر والأسود مع فرايبورج يوم السبت في الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" : "جميع اللاعبين الذين شاركوا في التصفيات عادوا في حالة جيدة.".

وأشار بوش إلى أن عدد اللاعبين الكبير الموجود في قائمة فريقه - 29 لاعباً -  لم يسبب أزمة حتى اللحظة، مؤكداً أن الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة لعدد من اللاعبين.

وأضاف: "بالنسبة لأندريه يارمولينكو فالانطباع الأول عنه جيد، هو يركض بشكل جيد، هو فقط لعب قبل يومين.".

وتعاقدت إدارة دورتموند مؤخراً مع يارمولينكو من صفوف دينامو كييف الأوكراني، بعقد لمدة 4 سنوات، لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي إلى برشلونة.

وحول عودة المدافع الدولي جوليان فيجل للفريق رد: "لن يكون قادراً على اللعب في مباراة السبت، أما مارسيل شميلزر فسيكون جاهزاً للعودة.".

وعانى شميلزر من إصابة في الكاحل أبعدته عن صفوف دورتموند في انطلاقة الموسم الحالي وعن لقاء كأس السوبر أمام بايرن ميونيخ، بينما غاب فيجل عن دورتموند في بداية البوندسليجا وكأس السوبر بالإضافة لعدم مشاركته في كأس العالم للقارات التي أقيمت في شهري يونيه ويوليو في روسيا بسبب تعرضه لإصابة بكسر في الكاحل.

تجدر الإشارة إلى أن دورتموند يتصدر ترتيب أندية البوندسليجا بعد مرور جولتين برصيد 6  نقاط وبفارق هدف عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل