المحتوى الرئيسى

ماذا ينتظر فراعنة الدوري الإنجليزي في الجولة الرابعة

09/07 16:44

تنطلق السبت المقبل عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التوقف بسبب مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وسيكون أمام الفراعنة المحترفين بالدوري الإنجليزي، مواجهات ساخنة مع افتتاح الجولة الرابعة، فسيكون أمام محمد صلاح، نجم ليفربول، أمام مواجهة نارية مع مانشستر سيتي يوم السبت المقبل، في قمة الجولة.

ويسعى صلاح لمواصلة تألقه بالبريمرليج، حيث سيدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة، بعد أن قاد منتخب مصر للفوز على أوغندا، كما انه تم اختياره أفضل لاعب في شهر أغسطس في ليفربول واختيار هدفه في آرسنال الأفضل خلال أغسطس.

ويلعب آرسنال الذى يضم صمن صفوفه محمد النني، فى مواجهة سهلة أمام بورنموث، يوم السبت، في محاولة لاستعادة توازنه بعد الخسارة المذلة أمام ليفربول في الجولة الماضية.

بينما يلعب وست بروميتش الذى يضم في صفوفه أحمد حجازي، أمام برايتون الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم الأحد المقبل.

وكان أحمد حجازي قد أختير ضمن تشكيلة الكاف المثالية للجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

أما ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي، يلتقي مع مانشستر يونايتد الذى يعود بقوة هذا الموسم، ونجح في الفوز بـالثلاث مباريات منذ انطلاق الدوري ليتصدر جدول الترتيب.

ويسعى رمضان في المباراة التى تقام الأحد، للعودة من جديد لحجز مكانًا في تشكيلة ستوك سيتي، حيث كان قد شارك أمام وست بروميتش في الجولة الماضية وصنع هدفًا.

شنت الإدارة العامة للمرور- بإشراف مديرها، اللواء عصمت الأشقر- حملات مكبرة على كافة الطرق الرئيسية السريعة والطريق الدائري؛ لازالة كافة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وزيادة حملات الرادار ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل