المحتوى الرئيسى

أحمد رياض يفوز بجائزة «استشاري العام» على مستوى الشرق الأوسط

09/07 16:17

في استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية

فاز الخبير المصري الدولي أحمد رياض بجائزة استشاري العام علي مستوى الشرق الأوسط في مجال "استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية"، في جوائز معهد استمرارية الأعمال على مستوى الشرق الأوسط لعام 2017.

وكانت الهيئة المكونة من خمسة محكمين، وتضم ممثلين عن هيئات مرموقة عالميا لديهم خبرة واسعة في هذا المجال، أبرزها رئيس مجلس العضوية العالمي لمعهد استمرارية الأعمال بانجلترا، ورئيس معهد استمرارية الأعمال في قارة آسيا، ومكتب مجلس الوزراء البريطاني، قد راجعت الطلبات المقدمة واختيار الأكثر جدارة منها للفوز بهذه الجائزة المميزة.

وتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل أقيم في دبي أمس الأربعاء 6 سبتمبر بحضور عدد من المختصين والمهتمين، وممثلي الشركات والبنوك العالمية.

وكان المصري أحمد رياض ضمن قائمة نهائية تضمنت ثلاثة مرشحين من الشخصيات العالمية المرموقة في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية على مستوى الشرق الأوسط، وتم اختيارة كاستشاري العام على مستوى الشرق الأوسط لسنة 2017، نظرا لتفوقه إقليميا وعالميا، مما يؤهله للتنافس على أفضل استشاري على مستوى العالم لعام 2017، وسط ستة مرشحين آخرين، والتي ستقام في لندن خلال نوفمبر المقبل.

وفوز "رياض" بهذه الجائزة، للمرة الثالثة فى آخر خمس سنوات، يعطيه الأحقية كأول مصري عربي شرق أوسطي لدخول قاعة المشاهير الخاصة بمعهد استمرارية الأعمال بانجلترا، نظرا للإنجازات المتوالية في مجال استمرارية الأعمال إقليميا وعالميا.

وتهدف الجائزة، التي تعقد بشكل سنوي، إلى تكريم وتشجيع الأفراد والشركات حول العالم، العاملين في مجال استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية، إضافة إلى تعريف العالم بأعمال الفائزين بالجوائز وإنجازاتهم من خلال تكريمهم.

وأشادت لجنة التحكيم العالمية بالمصري أحمد رياض، وقالت "الفائز معنا اليوم أسهم بشخصيته وبعلمه في نشر علم استمرارية الأعمال في الشرق الأوسط عالميا، وساهم في وضع علم استمرارية الأعمال في مكان أفضل، وقدم الفائز بالجائزة أدلة استثنائية على تميزه في تنفيذ وتطوير علم استمرارية الأعمال، وأظهر خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع استمرارية الأعمال على مستوى الحكومات والمؤسسات داخل الشرق الأوسط".

ومن جانبه، أعرب "رياض" عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، وتطلعه خلال الفترة المقبلة إلى مزيد من الإنجازات المحلية والأقليمية والعالمية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل