المحتوى الرئيسى

جامعة أسيوط تبحث استعدادات العام الجامعي الجديد

09/07 17:01

شدد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط على ضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لبدء العام الجامعى الجديد فى سهولة ويسر واتخاذ كافة التدابير لضمان جودة سير العام الجامعى بما يليق بتاريخ جامعة اسيوط العريق ومكانتها المتميزة.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور جعيص لاجتماع مجلس العمداء لمراجعة استعدادات الجامعة قبل ايام من انطلاق العام الجامعى بحضور نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادى الجديد.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة التزام كافة عمداء الكليات بالحضور والتواجد فى كلياتهم استعداداً لبدء العملية التعليمية واستقبال الطلاب والرد على استفساراتهم مع توضيح الشروط الخاصة بالالتحاق بالبرامج المميزة والخاصة ببعض الكليات والتى يتم الدراسة بها بنظام الساعات المعتمدة والانتهاء من تسجيل اسماء الراغبين فى الالتحاق به فى اقرب وقت ممكن ، مع الاعلان عن الجداول الدراسية من كافة كليات الجامعة منذ اليوم الاول لبدء الدراسة والعمل على تسهيل استخراج البطاقات الدراسية للطلاب  لتسهيل دخولهم على البوابات الجامعية .

كما اطمأن رئيس جامعة اسيوط على الانتهاء من كافة اعمال الصيانة وتجديد المنشآت ومبانى الكليات والمعامل مع زيادة سبل الإنارة فى بعض مناطق الحرم الجامعى التى تحتاج إلى ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل