المحتوى الرئيسى

«تعليم الفيوم » تطبق خدمة الشباك الواحد

09/07 17:28

تفقد اليوم، الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، جميع الإدارات والأقسام بديوان المديرية.

وأمر بتفعيل خدمة الشباك الواحد تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب والعاملين بالتربية والتعليم من الحصول على الخدمة فى أسرع وقت وفى مكان واحد محدد، بمقر إدارة خدمة المواطنين بالدور الأرضي.

كما أمر وكيل التعليم بنقل غرفة الحاسب الآلى والخاصة بقسم البطاقات بالمديرية إلى الدور الأرضي بجانب قسم البطاقات تيسيرا للعمل، ونقل حجرة مدير الشئون القانونية إلى حجرة الحاسب الآلي بالدور الرابع بجوار إدارة الشئون القانونية، وايضا نقل وحدة القرائية من الدور الأرضي بديوان المديرية إلى الدور الثاني.

وأمر باخلاء طرف جميع المعلمين من ديوان المديرية وعودتهم إلى مدارسهم لسد العجز فورًا، كما تم إخلاء طرف جميع العمال الزيادة من ديوان المديرية وعودتهم إلى المدارس لسد العجز فى العمال بالمدارس والمدارس المنشأة حديثًا.

تم نقل مدير إدارة التعليم الإعدادي بالمديرية إلى جهة عمله الأصلية وتكليف عضو جديد بالتعليم الإعدادي بالمديرية لصالح العمل.

و نقل مدير إدارة الإتصال السياسي بالمديرية وعودته إلى جهة عمله الأصلية وتكليف مدير جديد للإتصال السياسي لاستقبال النواب أولياء الأمور وإنجاز العمل.

شنت الإدارة العامة للمرور- بإشراف مديرها، اللواء عصمت الأشقر- حملات مكبرة على كافة الطرق الرئيسية السريعة والطريق الدائري؛ لازالة كافة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وزيادة حملات الرادار ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل