المحتوى الرئيسى

تعاون طبي بين فلسطين وتونس

09/07 14:02

صادق مجلس الوزراء الفلسطينى اليوم الخميس، على مذكرة التفاهم في المجال الصحي الموقعة بين وزارتي الصحة الفلسطينية والتونسية بهدف تعزيز التعاون الثنائي في المجال الصحي.

من جانب آخر، أكد المجلس أنه ينبغي على الأمم المتحدة وكافة أطراف المجتمع الدولي وعلى رأسها الإدارة الأمريكية اتخاذ موقف حازم تجاه استمرار وتصاعد الممارسات والسياسات غير القانونية لإسرائيل وإصرارها على تحدي المجتمع الدولي بإستمرار مخططاتها الهادفة إلى ترسيخ احتلالها.

كما اطلع مجلس الوزراء على التحضيرات المتعلقة بعقد اجتماعات اللجنة الفلسطينية الأوروبية المشتركة التي يقودها مكتب رئيس الوزراء، وبعضوية ما يقارب 60 مؤسسة فلسطينية عامة، والتي ستعقد في رام الله الاثنين المقبل.

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن العمل مستمر بمشروع توسعة الكورنيش الغربى بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وكلية الهندسة بجامعة سوهاج، لافتًا إلى أن التواصل مستمر مع مجلس ...

خاض فريق وادى دجلة، بقيادة مدربه أحمد حسام ميدو، مرانه الأول صباح اليوم الخميس، بعد عودة الفريق إلى مصر، من معسكر اليونان، استعدادًا للموسم الجديد. ويفتتح وادى دجلة مبارياته بالدورى الممتاز أمام ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل