المحتوى الرئيسى

اليوم.. «المصيلحي» يجتمع مع التجار لمناقشة خفض ضريبة توريد الأرز

09/07 14:00

يجتمع الدكتور علي المصيلحي ظهر اليوم التموين والتجارة الداخلية مع تجار وشعبة الأرز باتحاد الصناعات المصرية لمطالبة الوزير بخفض قيمة الضريبة على توريد الأرز المحلي لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية بسعر 6 آلاف و100 جنيه للطن بانخفاض 2 – 3%.

وقال بلال سعيد عضو شعبة الأرز بغرفة الحبوب باتحاد الصناعات في تصريحات خاصة للدستور ان الاجتماع يهدف إلى التأكيد على عمليات توريد الأرز المحلي لمدة 6 أشهر مقبلة بشكل منتظم لتوفير احتياطي استراتيجي يكفي لمدة 6 أشهر بدلا من 4.

وأضاف أن الوزير قام بفتح باب التوريد لكافة الشركات البالغ عددها 3 آلاف شركة وعدم الاقتصار على الشركات الموردة من قبل والتي وقفت بجنب الوزارة وقت الأزمات في ظل ارتفاع أسعار الأرز التدريجي وساهمت في تراجع الأسعار.

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن العمل مستمر بمشروع توسعة الكورنيش الغربى بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وكلية الهندسة بجامعة سوهاج، لافتًا إلى أن التواصل مستمر مع مجلس ...

خاض فريق وادى دجلة، بقيادة مدربه أحمد حسام ميدو، مرانه الأول صباح اليوم الخميس، بعد عودة الفريق إلى مصر، من معسكر اليونان، استعدادًا للموسم الجديد. ويفتتح وادى دجلة مبارياته بالدورى الممتاز أمام ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل