المحتوى الرئيسى

الأندرويد 8.1 سيكون هو الإصدار المقبل من نظام الأندرويد وفقا لأدلة جديدة - إلكتروني

09/07 13:38

تم إصدار الأندرويد 8.0 Oreo قبل بضعة أسابيع فقط، ولم يصل بعد لكافة أجهزة Nexus كما أن هناك بعض الوحدات من الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL التي لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن في بعض المناطق. ناهيك كم من الوقت سوف يستغرقه هذا التحديث ليصل للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى التابعة للشركات الأخرى.

ومع ذلك، ربما ترغب في معرفة ما هو الإصدار القادم من نظام التشغيل؟ حسنا، الجواب هو الأندرويد 8.1. وقد تم إكتشاف ذلك بعدما تم البحث في الشفرة المصدرية لتطبيق Google التجريبي. حزمة تطوير البرمجيات SDK المستخدمة داخليا من قبل الشركة لتطوير التطبيق تقول ذلك بصراحة.

أما بالنسبة للإسم، فمن المنطقي أن تستمر شركة جوجل في إستخدام Oreo لأنه سيكون من غير المعقول أن تقوم الشركة بالتخلي عن هذه العلامة التجارية المعروفة جدا بعد وقت قصير. إذا كنت تتساءل عن موعد صدور تحديث الأندرويد 8.1، فتذكر أنه تم إصدار تحديث الأندرويد 7.1 لأول مرة مع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL بعد بضعة أشهر فقط من إصدار الأندرويد 7.0. لذلك، نحن نعتقد بأن الأندرويد 8.1 سيأتي لأول مرة مع الجيل الثاني من هواتف Google Pixel عندما تصل في شهر أكتوبر المقبل.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل