المحتوى الرئيسى

أخبار ليبيا اليوم الخميس 7-9-2017

09/07 13:34

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الخميس، 7- 9 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. الجيش نحاصر بقايا العناصر الإرهابية بشارع الفندق البلدى فى بنغازى

أكد المتحدث الرسمى باسم القوات الخاصة الليبية العقيد ميلود الزوى، أنه لم يتبق للجماعات الإرهابية بالفندق البلدى ببنغازى سوء شارع واحد فقط .

وقال الزوي، فى تصريح مساء الأربعاء، لوكالة الأنباء الليبية بالبيضاء، إن القوات الخاصة والقوات المساندة تحاصر بقايا عناصر الجماعات الإرهابية فى شارع واحد بالفندق البلدى .

وأضاف أنه عند مداهمة هذا الشارع سيعلن رسمياً عن انتهاء كامل العمليات العسكرية فى مدينة بنغازى، وأشار المتحدث الرسمى باسم القوات الخاصة إلى أن القوات الخاصة سيطرت على كامل المنطقة خلف أقواس الفندق البلدى وسوق الجريد فى محور سيدى أخريبيش شمال بنغازي.

وأوضح أن أفراد صنف الهندسة العسكرية تمكنوا من تفكيك المئات من الملاغم والألغام التى قامت الجماعات الإرهابية بزراعتها داخل المبانى خلف الفندق البلدى لإعاقة تقدم القوات المسلحة.

وتابع الزوى أن القوات الخاصة والقوات المساندة لها تسير على الخطة المعدة من قبل القيادة العامة وهى الآن تضيق الخناق فى المساحة الباقية للجماعات الإرهابية فى الفندق البلدي.

أخبار ليبيا اليوم.. حفتر يعتذر عن المشاركة بالقمة الإفريقية

أعتذر القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر، عن المشاركة فى القمة الأفريقية حول الأزمة الليبية والتى ستعقد بالعاصمة الكونغولية برازافيل السبت المقبل .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل