المحتوى الرئيسى

«الصحة»: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 66

09/07 12:04

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الخميس، عن وفاة 3 حجاج بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الوفاة الى 66.

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس بعثة الحج الطبية، أن المتوفين الـ 3 هم، "زينب علي إبراهيم الربيعي"، تبلغ من العمر 65 عام، تتبع حج القرعة، من محافظة الأسكندرية، توفيت بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، و"خلف عبدالسميع عبدالكريم عبدالغني"، يبلغ من العمر 68 عام، ويتبع حجاج التضامن، من محافظة أسيوط، توفي بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، و"صفاء حامد السيد عسكر"، تبلغ من العمر 80 عام، وتتبع حج القرعة، من محافظة الغربية، توفيت بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.

وأشار رئيس بعثة الحج الطبية، الى أن جميعهم توفوا إثر توقف بعضلة القلب والتنفس، مشيرًا الى انه تلقت غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغًا بالوفاة، لافتًا الى انه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

رفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، اليوم الخميس، برئاسة المحاسب محمود المغربى رئيس المدينة، 80 طن من القمامة والمخلفات، من علي الطرق الرئيسية ومداخل القري، بداية من مديرية الأمن حتي كمين ...

وصل منذ قليل الإعلامي وائل الإبراشي، والمخرج سامح عبد العزيز في أول ظهور له عقب خروجه من السجن في قضية المخدرات، إلى عزاء والد الفنان باسم سمرة بمسجد الصباح بالهرم. وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل