المحتوى الرئيسى

مارسيللو: الصدفة قادتني إلى ريال مدريد

09/07 10:50

قال البرازيلي مارسيللو فييرا الظهير الأيسر لريال مدريد، إن انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي جاء عن طريق الصدفة، مشيراً إلى أنه لم يكن يخطط أبداً لتلك الخطوة قبل انضمامه إلى "سانتياجو برنابيو".

وانتقل مارسيللو إلى "الميرينجي" عام 2006 قادماً من فلومينزي البرازيلي مقابل 5.85 ملايين جنيه إسترليني، وهو يرتبط بعقد مع ناديه يمتد صيف 2020، وحقق كل الألقاب الممكنة مع فريقه خلال السنوات الماضية، وهو القائد الثاني بعد زميله الإسباني سيرجيو راموس.

وأوضح مارسيللو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص "المجهولين"، عرض عليه الانتقال إلى ريال مدريد، مضيفاً: "بالتأكيد وافقت على الفور، رغم أنني لم أكن على علم بهوية المتصل".

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه وصل إلى مقر النادي بالعاصمة مدريد بعد فترة، معتقداً أن تلك الزيارة تهدف لعقد اجتماعاً لا أكثر، إلا أنه تفاجئ بوجود عقد من النادي وقاعة للمؤتمر الصحفي، بالإضافة إلى تجهيز ملعب الفريق لتقديمه لوسائل الإعلام والجمهور.

وتطرق مارسيللو للحديث عن ليوناردو باتشي "تيتي" الذي يتولى منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل، مؤكداً أنه قادر على إعادة الأمجاد لـ "السليساو، وقيادة الفريق لاستعادة لقب كأس العالم في العام المقبل.

واستعاد مدافع الريال ذكرياته مع مونديال 1994 الذي أقيم في الولايات المتحدة، وانتهى بفوز منتخب بلاده باللقب، بقوله: "كنت طفلاً يلهو في شوارع ريو دي جانيرو، وشاركت أصدقائي في رسم وجوه اللاعبين على الحوائط والجدران بالألوان الخضراء والصفراء".

وأتم: "سأبذل قصارى جهدي مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة لاستعادة الكأس الذهبية مرة أخرى، ومحو الصورة التي ظهرنا عليها في المونديال الماضي".

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل