المحتوى الرئيسى

نائب وزير الإسكان يتفقد مشروع «الروضة» بالغردقة

09/07 10:41

تفقد نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات الدكتور أحمد عادل درويش، صباح اليوم الخميس، مشروع مساكن الروضة بديل العشوائيات بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال بالمشروع يرافقه المهندس حسني منصور مدير جهاز التعمير بالمحافظة.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، أن درويش أشاد بمجهود محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله في القضاء على العشوائيات بمختلف مدن المحافظة وإعلان البحر الأحمر خالية من العشوائيات، مشيدًا أيضا بمشروعات تطوير العشوائيات على أرض المحافظة الساحلية.

يذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير العشوائيات بها بحيث يشمل إنشاء 30 عمارة بإجمالي 600 وحدة سكنية بالإضافة إلى 250 منزلا سكنيا.

وصل منذ قليل الإعلامي وائل الإبراشي، والمخرج سامح عبد العزيز في أول ظهور له عقب خروجه من السجن في قضية المخدرات، إلى عزاء والد الفنان باسم سمرة بمسجد الصباح بالهرم. وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن ...

تألقت المطربة سمية درويش في حفلها على المسرح المكشوف بدار الأوبرا، وسط حضور عدد كبير من جمهورها. وغنت سمية في بداية الحفل (كشف حساب وقلب وراح) وغيرها من الأغاني المختلفة لكبار المطربين. وقدمت سمية ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل