المحتوى الرئيسى

"سائق حافلة" يتصرف بنبل مع فتاة صغيرة في أول يوم مدرسي لها

09/07 09:56

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

لا بد أن الجميع يتذكرون أول يوم لهم في المدرسة، وكم كانوا يشعرون بالسعادةِ، والحماسِ للذهابِ إلى مكانِ جديد، والتعرف إلى أشخاصٍ جدد، وكيف كانت أمهاتهم تبتاعُ لهم الملابس الجديدة، والحقيبة المدرسيّة، وصندوق الغداء، وما إلى ذلك من مُستلزماتِ المدرسة، ولا بد أن ما يتذكره الجميع أيضا كيف كان شعورهم الفعلي عندما دخلوا غرف الدراسة لأولِ مرة بدون أهلهم، وكيف تحول حماسهم إلى رهبة، وسعادتهم إلى خوف بوجود كُلِّ تلك الوجوه الغريبة، وغير المألوفة. 

 لهذا السبب يخاف الكثير من الآباء، والأمهات عندما يحين موعد دخول طِفلهم إلى المدرسة لأنهم يعرفون بالضبط كيف سيكون شعور طفلهم!

فقد يعتبر أول يوم لأي طفل في المدرسة كابوسا بالنسبة له، لأنه مضطر لأن يبتعد عن أهله ومنزله ليذهب إلى المدرسة حيث كل شيء جديد وغريب، فكيف بالأحرى إذا عاش لحظات من الرعب في يومه الأول؟

موضوع ذو صلة: سائق حافلة في ألمانيا قد يدفع غرامة لرفضه ركوب إمرأة "منقبة"

في موضوع ذي صلة، لاحظ سائق حافلة في منطقة "ليدز" البريطانية أن فتاة صغيرة في الخلف كانت تجلس مرتبكة وخائفة، ليتبين أن هذه الفتاة الصغيرة صعدت على متن الحافلة الخطأ، أي ذهبت في الإتجاه الخاطئ وليس إلى طريق المدرسة ولن تتمكن من الوصول في الوقت المحدد، فقام السائق بتهدئة الفتاة وطلب لها سيارة أجرة لتقلها، ووعدها بأنها لن تتأخر على يومها المهم! ولم يكتف بذلك وحسب بل قام بترك مكانه ورافقها حتى أنه قام بدفع بدل الأجرة، وفق موقع "mashable". 

فنشر أحد ركاب الحافلة صورة للسائق على موقع فيسبوك وأشاد به قائلا "يستحق هذا الرجل كلّ التقدير".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل