المحتوى الرئيسى

رسمياً..إعادة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا بسبب حكم المباراة | Goal.com

09/07 06:46

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، إعادة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا التي أقيمت في نوفمبر الماضي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

قرار الفيفا يأتي بعد تأكديات المحكمة الرياضية، في إدانة الغاني جوزيف لاميتي حكم اللقاء وقتها بإحتسابه ركلة جزاء لجنوب أفريقيا لا أساس لها من الصحة.

كما أعلنت المحكمة الرياضية، إيقاف الحكم الغاني عن التحكيم مدي الحياة، في مارس الماضي.

توبي ألديرفيريلد على رادار تشيلسي ومانشستر سيتي صورة | صفقة الأهلي الجديدة في طريقها إلى القاهرة اتحاد الكرة : مباراة أوغندا فتحت الباب أمام عودة الجماهير

وأعلن الفيفا عن موعد المباراة الجديد في بيانه، حيث من المنتظر ان تقام المباراة في التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن قبل قرار الفيفا، كانت السنغال تحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، وجنوب افريقيا في المركز الرابع بأربع نقاط، كما يحتل كلآ بوركينا فاسو والرأس الأخضر صدارة ووصافة المجموعة على الترتيب برصيد ست نقاط، ولكن فارق الأهداف في مصلحة بوركينا.

يُذكر ان الحكم لاميتي، قاد مباراة الأهلي والترجي الشهيرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2010، والتي سجل فيها إينرامو لاعب الترجي هدفاً بيده.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل