المحتوى الرئيسى

أسوان تواجه جشع التجار في معرض الترجمان الأربعاء

09/06 21:17

رصدت عدسة «الدستور» استعدادات محافظة أسوان لإقامة معرض الترجمان بأرض المعارض القريب

من مستشفى الحميات بوسط المدينة على مساحة 5 آلاف متر، المقرر افتتاحه الأربعاء المقبل.

ويهدف المعرض للتصدي لارتفاع الأسعار ومحاربة جشع التجار، وتوفير جميع الاحتياجات الأساسية والحياتية من أدوات منزلية وملابس مدرسية وأحذية وسلع غذائية بأسعار مخفضة ما يحقق نوعًا من التوازن الاجتماعى والوجدانى بين جميع الأطياف.

وقال رأفت جابر، نائب رئيس مدينة أسوان، إن «الترجمان» معرض الغلابة أو قاهر لجشع التجار، خاصة أنه سيقام للمرة الأولى في المحافظة، ما يحدث حالة من الحراك الاقتصادي والاجتماعى غير المسبوق.

وأضاف نائب مدينة أسوان لـ"الدستور" أن المعرض يمتاز بجودة فائقة بصبغة مصرية من الشباب 100 %، مشيرًا إلى وجود ما يقرب من 80 باكية تحتوي على جميع المستلزمات المنزلية والأدوات المدرسية والأحذية والأجهزة الكهربائية، والسلع الغذائية بأسعار المصنع.

ولفت إلى أن التجربة لاقت نجاحًا ضخمًا بمحافظة القاهرة، وتطبيقها على أرض أسوان إضافة كبيرة وبارقة أمل وخير لأهالى الجنوب، مؤكدًا تضافر الأجهزة المعنيّة، لتوفير جميع الاستعدادات اللازمة قبل إنطلاق فعاليات المعرض.

وصل منذ قليل، الفنان محمد هنيدي، وعمرو سعد، وأحمد وفيق، والمخرج تامر حمزة والمنتج الفني محمد السيسي، والكاتب يوسف عبدالرحمن، لعزاء والد الفنان باسم سمرة، والمقام حاليا بمسجد الصباح بمنطقة الهرم ...

بدأت منذ قليل، مراسم عزاء أحمد سمرة والد الفنان باسم سمرة بمسجد الصباح بمنطقة الهرم بالجيزة. وتوفى أمس والد الفنان باسم سمرة، بعد صراع مع المرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل