المحتوى الرئيسى

ما الذي تكشفه إطلالات زوجات الرؤساء في المناسبات الرسمية؟

09/06 20:39

«لكل وقت أذان».. تطبق زوجات الرؤساء حول العالم هذه القاعدة جيدًا، بداية من تفضيلهن إطلالة معينة دون غيرها في مناسبات رسمية مختلفة، وقد يكون لكل من هذه الإطلالات دلالة محددة تريد أن تبعث بها رسالة إلى العالم، بالاتفاق مع زوجها الرئيس.

• الأناقة عنوان ميلانيا وبريجيت:

أثناء زيارة دونالد ترامب وزوجته ميلانيا الى باريس توجهت الأنظار نحو سيدتي أمريكا وفرنسا لمتابعة إطلالاتهما، وعقدت المقارنات بينهما في مستوى الأناقة.

وعلى الرغم من ترجيح كفة الأناقة ناحية ميلانيا، كونها الأكثر دراية بعالم الموضة إلا أن بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي أيضًا نالت نصيبًا من الاستحسان على أناقتها.

وحاولت السيدتان من خلال إطلالتهما الرسمية التأكيد على الثقة والبساطة في الوقت نفسه.

فقد أرادت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا لدى وصولها باريس أن توجّه تحيةً إلى الأناقة الفرنسية من خلال ارتدائها تايير باللون الأحمر بتوقيع دار ديور.

أما بريجيت ماكرون ففضلت الحفاظ على الإطلالة العصرية الأكثر عملية من خلال ثوب أبيض قصير وحقيبة وحذاء باللون الأزرق.

• الملكة رانيا الكلاسيكية الساحرة

تتميز الملكة رانيا زوجة ملك الأردن بذوقها الجذاب استحقت معها لقب "ملكة الأناقة العربية".

وتتجه الملكة رانيا غالبًا إلى اختيار الأزياء الكلاسيكية ذات التصاميم الراقية وتلجأ دائما الى الإطلالات الناعمة الخالية من التفاصيل والبهرجة حتى في المجوهرات، وتنجح دومًا في اختيار الزي المناسب لمكانتها الاجتماعيّة.

وواحدة من أبرز إطلالاتها التي تميزت بالسحر والرقة، كانت خلال زيارتها الرسميّة لمدينة روما الإيطاليّة في عام 2009. وكأنها تريد أن تخبر العالم أنها تضاهي جاذبية روما وكلاسيكيتها.

• ميشيل أوباما حزن وثقة

تصدرت سيدة الولايات المتحدة الأميركية الأولى سابقًا، ميشيل أوباما، البالغة من العمر 53 عامًا، نتائج استطلاع رأي أجري لاختيار أكثر النساء المشاهير أناقة في اختيار ملابسهن، بفضل الفساتين الأنثوية والمطبوعات اللافتة للنظر، فضلًا عن الألوان الجريئة التي تتميز بها.

أما إطلالتها يوم تنصيب دونالد ترامب خلفًا لزوجها باراك أوباما كانت بفستان أحمر غامق منفوش قليلًا قد يعبر عن بعض الحزن لكنه يوحي بالثقة بالنفس وعدم التخوف من المرحلة المقبلة التي ستكون فيها خارج البيت الأبيض.

ما الذي تكشفه إطلالات زوجات الرؤساء في المناسبات الرسمية؟

ما الذي تكشفه إطلالات زوجات الرؤساء في المناسبات الرسمية؟

ما الذي تكشفه إطلالات زوجات الرؤساء في المناسبات الرسمية؟

وصل منذ قليل، الفنان محمد هنيدي، وعمرو سعد، وأحمد وفيق، والمخرج تامر حمزة والمنتج الفني محمد السيسي، والكاتب يوسف عبدالرحمن، لعزاء والد الفنان باسم سمرة، والمقام حاليا بمسجد الصباح بمنطقة الهرم ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل