المحتوى الرئيسى

"ما ينوب المخلّص إلا موته".. مصرع شاب أثناء محاولته فض مشاجرة بالأقصر | الأقصر بلدنا

09/06 16:09

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “ما ينوب المخلّص إلا موته”.. مصرع شاب أثناء محاولته فض مشاجرة بالأقصر

قالوا قديما “ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه” ولكن في الصعيد الأمر يختلف كثيرًا، فأصبح من نصيب “المخلص” طلق ناري يؤدي إلى وفاته، مثلما حدث في قرية الزينية بحري شمال الأقصر، عندما لقي شاب مصرعه أثناء محاولته فض مشاجرة بين شخصين.

وأوضح مصدر أمني لـ”ولاد البلد” أن الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء إبراهيم مبارك مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ من مستشفى الأقصر الدولي بوصول المدعو “علي قليعي مصطفى شحاتة” 27 عامًا، ومقيم الزينية بحري دائرة المركز، لإصابته بطلق ناري أدى إلى وجود آثار فتحة دخول بالبطن من الناحية اليمنى حوالي 5 سم * 7 سم مع بروز أجزاء من الأمعاء المتهتكة من الفتحة ووفاته متأثر بإصابته وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات اللازمة بمعرفة النقيب شريف عبد اللطيف الهادي رئيس مباحث مركز شرطة طيبة والنقيب محمد باسم حمدي، تبين نشوب مشاجرة بين كل من “وائل ب س” 27 سنة، عامل أجري، ومقيم الزينية بحري، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهم القضية رقم 1733/2015 جنح مركز طيبة “سرقة” و”محمود ن ف” مقيم ذات الناحية.

كما تبين من التحريات أنه أثناء محاولة المجني عليه بالفصل بين الطرفين قام الأول بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته مما أحدث إصابة بيده اليسرى وكذا أحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وتم ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان ما به من إصابات وسبب وكيفية حدوثها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكن ضباط مباحث طيبة من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات واعتر بارتكابه الواقعة، وبتطوير مناقشته أرشد عن مكان السلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد خرطوش عيار 16 مم وتحرر عن ذك المحضر رقم 1397/2017 إداري مركز شرطة طيبة وتم العرض على النيابة التي أمرت بحبس المتهم الأول 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل