المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يناقش مع مدير الأمن مشاكل الحواجز الخرسانية

09/06 13:57

ناقش اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع اللواء صبرى الجمال مدير الأمن مشكلة الحواجز الخرسانية الموجودة أمام أقسام الشرطة والكمائن ومشكلة عدم دخول سيارات الدفع الرباعي إلى المحافظة ومشكلة منع دخول الأسمدة.

وقدم اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء، التهنئة إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمناسبة العودة من الأراضى السعودية بعد تأدية فريضة الحج.

حضر لقاء مدير الأمن والمحافظ نواب جنوب سيناء غريب حسان ونور سلامة وعطية موسى واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء خالد متولي مدير العمليات والأزمات بالمحافظة.

وطالب المحافظ، مدير الأمن، بحل هذه المشاكل لأهالي جنوب سيناء وسرعة الموافقة على دخول الأسمدة من أجل التنمية الزراعية بالمحافظة.

وقال النائب غريب حسان، إنه تم منعه من المرور بالنفق بسيارته الدفع الرباعى ما أدى ذلك الى استقلال سيارة أخرى والعبور من النفق.

شارك محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار للرائد السعودي، فى تدريبات فريقه الجديد مساء أمس الثلاثاء بعد أن وصل للسعودية. وكان شيكابالا قد وصل أمس إلى السعودية، بعد انتهاء أزمة منعه من السفر ...

بدء سيد السمليجى، سكرتير عام حى الضواحى والقائم بأعمال رئيس الحى ببورسعيد، اليوم الأربعاء، العمل فى تفعيل منظومة النظافة الجديدة، والرفع الفوري للإشغالات بنطاق الحى، ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عادل ...

ناقش اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع اللواء صبرى الجمال مدير الأمن مشكلة الحواجز الخرسانية الموجودة أمام أقسام الشرطة والكمائن ومشكلة عدم دخول سيارات الدفع الرباعي إلى المحافظة ومشكلة منع دخول ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل