المحتوى الرئيسى

غلق 9 محال ورفع مخالفات بـ5 مناطق استجابة لشكاوى السكان شرقي الإسكندرية - إسكندراني

09/06 12:44

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قرر حي شرق الإسكندرية أمس الثلاثاء، غلق 9 محال مخالفة وغير مرخصة، مع رفع المخلفات والإشغالات من 5 مناطق استجابة لشكاوى السكان.

وقال اللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق الاسكندرية، لـ”اسكندرانى” إن إدارة إشغال الطرق شنت حملات مكبرة لإزالة الإشغالات من أمام المقاهي، بمناطق عزبة سعد، سموحة، حيث تم رفع كل ما هو مخالف ويعيق حركة المارة والمرور، ويتعدى على حرم الطريق العام وتم رفع عدد 75 كرسي.

وأضاف رضوان، أنه تم رفع مخلفات الموجوده بقطعة أرض في شارع إبن البريزي سبورتنج، كان قد تقدم سكان المنطقة بشكوى ضدها، رغم أن هذه الشكوي في نطاق حي وسط، مؤكدا أنه تم رفع المخلفات الموجودة على طريق المحمودية من عند كوبري التجنيد حتى كوبرى النزهة بإجمالي عدد 2 نقلة، وذلك بمعدات وعمال حي شرق.

وأوضح رضوان، أن إدارة رخص المحلات بتواجد لجنة الغلق وبمصاحبة قوة أمنية من نقطة شرطة سموحة، نفذت قرارات غلق إداري للمحلات المخالفة وغير المرخصة، وبلغ عددهم نحو 9 محال.

وأشار رضوان إلى أن الحى يقوم بشن حملات يومية، من أجل إعادة الانضباط للشارع السكندري وتنفيذ القانون ومعاقبة كل من تسول له نفسه لمخالفته واستجابة لشكاوى السكان وتضررهم من الباعة الجائلين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل