المحتوى الرئيسى

«النهار» تجرى تعديلات على توقيتات برامجها

09/06 14:25

تشهد الخريطة البرامجية لشبكة تليفزيون "النهار" ترتيبًا جديدًا في مواعيد بث برامجها، بداية من الأسبوع الجاري، وذلك ضمن إعادة توزيع فترات الهواء لبعض البرامج داخل الشبكة.

يُبث برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وجابر القرموطي، وخالد صلاح ومحمد الدسوقي رشدي، يوميًا من السبت إلى الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يُعرض برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

ويطل الإعلامي شريف مدكور على جمهور برنامج "شارع شريف" يوميًا من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يُبث برنامج "وبكرة أحلى" للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد يوم الخميس الساعة الثالثة عصرًا، والجمعة الساعة الرابعة والنصف مساءً.

وتعرض "النهار" برنامج "مصر تستطيع" للإعلامي أحمد فايق يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما يُبث برنامج "بنات وولاد" للإعلامية سلمى صباحي يوم الجمعة، الساعة العاشرة صباحًا.

ويُبث برنامج "لقمة هنية" للشيف علاء الشربيني يوميًا من السبت إلى الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يُعرض برنامج "مع دودي" للإعلامية دعاء صلاح يوم الخميس من كل أسبوع، الساعة السادسة مساءً، والجمعة الساعة الخامسة والنصف مساءً.

في سياق متصل، تعرض "النهار" من السبت للأربعاء طول شهر سبتمبر مسلسل "هو وهي" في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" الساعة السادسة مساءً، يليه مسلسل "ظل الرئيس" في تمام الساعة السابعة مساءً.

كما تُقدم "النهار" لجمهورها مسلسل "ريّح المدام" للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، في أول إعادة عرض له، بعدما عُرض في شهر رمضان الماضي، بدءًا من 23 سبتمبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً.

يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية في فعاليات الدورة الثالثة لمعرض «الصين والدول العربية 2017»، والتي تحل فيه مصر ضيف شرف المعرض هذا العام، والمنظم تحت شعار «الصداقة والتعاون والتنمية» بمدينة ينشوان ...

قام عبد الحكيم القاضي رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية بشوارع المدينة، للعمل على عودة الانضباط المروري وتفقد سير العمل لمختلف الإدارات بشوارع المدينة. وخلال الجولة، لاحظ رئيس المدينة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل