المحتوى الرئيسى

بالصور أبرز إطلالات وأحداث المشاهير في حفلات عيد الأضحى

09/06 08:08

تألق الكثير من الفنانين بجميع أنحاء الوطن العربي في الحفلات الغنائية التي أقيمت بعيد الأضحى؛ احتفالاً بهذه المناسبة المبهجة.

وشهد هذا العيد احتفالات عديدة للنجوم والنجمات.. نرصد لكم أبرز إطلالات والأحداث بالحفلات الغنائية التي أقيمت في عيد الأضحى 2017.

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت بأحد الفنادق الكبيرة، وأطلت الفنانة اللبنانية بـJumpsuit أسود ومطرز بشفافية عالية، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعرها الناعم، مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئ.

كما أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلًا في بلدة «بكاسين»، ضمن فعاليات ختام مهرجاناتها الصيفية لعام 2017، وتألق وتفاعل مع جمهوره على المسرح، وتعرض لموقف محرج، وانزلق من على المسرح.

أشعل فنان العرب محمد عبده الحفل الغنائي الذي أقيم بمسرح فندق هيلتون بارك لين في لندن، وحضره عدد غفير من الجاليات العربية والسياح الخليجيين، حيث قدم روائع من أغنياته القديمة والجديدة.

أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حفل Black Party في الساحل الشمالي خلال عيد الأضحى ، وأطلت بفستانٍ أسود أنيق على وقع الألعاب النارية التي أضفت جوًا من البهجة خلال الحفل.

وتألق الفنان تامر حسني في حفله الذي أقيم بموسى كوست، بحضور عدد صخم من الجمهور بعيون موسى، وتميز الحفل بديكور تسعينياتي متميز على شكل شرائط كاسيت قديمة.

وظهرت المطربة اللبنانية مروى في حفل الغردقة بالعيد بإطلالة سوداء، وقدمت عددًا من أغانيها الشهيرة.

وأحيا النجم المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً في منتجع (بلو بلو) في العين السخنة، وظهر فيه بإطلالة مميزة، مرتدياً شورتاً أبيض اللون، وتي شيرت تصميمه مميز، بإطلالة تليق بأجواء الغناء على شاطئ البحر.

أما المطربة اللبنانية “نانسي عجرم” فقد أحييت حفلا غنائيا ساهرا بمدينة “بعقلين” في لبنان، وارتدت فستانا أبيض من القطن ويزينه تصميم لإحدى الكتفين على شكل وردة.

وأطلت شمس الأغنية العربية نجوى كرم في لبنان بفستان أبيض أنيق، وشهد حفلها حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وأشعلت حماس جمهورها بعدد من الأغاني التي نالت إعجابهم.

وأحيا النجم حمادة هلال إحدى فقرات حفل العيد بمدينة الغردقة، وقام بغناء عدد من أغانيه الشهيرة وأغاني فيلمه الأخير “شنطة حمزة”.

كما تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر رابع أيام العيد في حفل غنائي كامل العدد، وألقى العديد من أغانيه الشهيرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل