المحتوى الرئيسى

مروة عبد المنعم تنتهي من عرض "سنو وايت" في هذا الموعد

09/06 07:10

يعرض حاليا للفنانة مروة عبد المنعم، مسرحية "سنو وايت" للمخرج محسن رزق، والتي تقدمها على خشبة مسرح عبد المنعم مدبولي بوسط البلد، وهي من إنتاج فرق المسرح القومي للأطفال.

تنتهي مروة عبد المنعم من أخر أيام عرض مسرحية "سنو وايت" يوم 11 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن الموسم الصيفي، والتي تعرض يومياً في الساعة السابعة مساء.

من المقرر أن يتم استئناف عرض المسرحية مجدداً، مع بداية شهر أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح عبد المنعم مدبولي، ويشارك في بطولة العمل بجانب مروة عبد المنعم كل من المطرب مصطفى حجاج، عايدة فهمي، سيد جبر، محمد سلامة وباسم قناوي وعلاء النقيب، أغنيات خالد الشيباني، أزياء هالة زهوي، ديكور حازم شبل، من إخراج محسن رزق.

العرض المسرحي عن القصة الشهيرة "سنو وايت والاقزام السبعة"، وتجسد مروة عبد المنعم دور البطولة، لشخصية الاميرة التي تتوفي والدتها ويقبل والدها الملك، على الزواج من أخرى ذات شخصية شريرة، وتسجد دورها "عايدة فهمي"، والتي تسيطر على الحكم وتحاول قتل الأميرة الصغيرة ولكنها تنجح في الهروب وتعيش مع الاقزام السبعة وتبدأ معهم رحلة العودة إلى استرداد عرشها مرة اخري وتخليص البلاد من حكم الملكة الشريرة.

بالصور- مروة عبد المنعم "بالفوشيا" في جلسة تصوير جديدة

مروة عبد المنعم وابنتها في جلسة تصوير جديدة.. شبة كبير بينهما

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل