المحتوى الرئيسى

قذاف الدم: الأزمة القطرية لن تُحل إلا باعتذار الدوحة عن دعمها للإرهاب

09/06 06:57

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي، إن قطر «لا تنطق عن الهوا»، معتبرًا إياها دولة ليست لديها استراتيجية، وكانت مستخدمة من قبل الدول الاستعمارية لتخريب المنطقة العربية، ظنًا أنها ستكون في منأى عن ما تشهده المنطقة الآن.

وأضاف قذاف الدم في تصريحات لـ«الدستور» أن الدوحة صارت ضحية لما اسماه «الثقة العمياء»؛ حيث فقدت ثرواتها وإمكانتها وجيرانها.

وتابع: «وزير خارجيتها قال نحن في ذيل قائمة الداعمين للإرهاب، وهو اعتراف أنه داعم بالفعل، إذا فيا ليته اعترف الاعتراف كاملًا، وقال إنه (كلف بذلك) وكان وقتها ريحت الدوحة نفسها وريحتنا، واتحلت الأزمة».

ورأي المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي أن الحل للأزمة القطرية مع مصر ودول الخليج، هو اعتذار الدوحة عن دعمها للإرهاب، واعترافها بأنها كُلفت بذلك، وقبول الدول المقاطعة اعتذارها.

يشار إلى أن آخر تطورات الأزمة الخليجية، إعلان المملكة العربية السعودية استعدادها لمد أمد الأزمة؛ وصرح وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، في تصريحات صحفية نقلها موقع قناة «العربية» السعودي في وقت متأخر من، مساء أمس الثلاثاء، بأن بلاده مستعدة لاستمرار الأزمة مع قطر لعامين آخرين، وأنه لا ضير من ذلك.

تعتزم بريطانيا فرض قيود على العمالة الأوروبية قليلة المهارة، والحد من وصول أفراد أسر الأوروبيين بعد دخول بريكست حيز النفاذ. وتتضمن الوثيقة التي نشرت على الموقع الإلكتروني لصحيفة «الجارديان» ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل