المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على مواقع التواصل.. إليسا تنشر صورة لها في حمام السباحة وتعلق: «وحشتني الجونة».. ونيللي كريم لجمهورها: «صباح الخير من الجونة» و«ابن الزعيم»: أتمنى فوز مصر وسوريا في تصفيات كأس العالم

09/06 01:16

أصالة لزوجها طارق العريان: أنت بطلي هايدي موسى تهنئ والدها برسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده يوسف الشريف للاعبى منتخب مصر: "ربنا معاكم" تيم حسن: كل القلوب مع منتخب سوريا اليوم عمرو سعد يتوقع فوز منتخب الفراعنة على أوغندا بـ 3 أهداف خالد النبوى عن منتخب مصر: "أملنا كبير"

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم، على نشر يومياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

وشاركت الفنانة أصالة جمهورها صورة جديدة تجمعها بزوجها المخرج طارق العريان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت أصالة على الصورة: "يا رب تحفظ بطلي كل العمر" وتفاعل الجمهور مع الصورة معجبين بحالة الحب التي تجمع بينهما.

وشاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها من خلال نشر صورة جديدة أمام البحر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ".

وعلقت نيللي علي الصورة: " صباح الخير من الجونة البحر والشمس".

وتمنى الفنان يوسف الشريف الفوز لمنتخب مصر فى مباراته اليوم أمام أوغندا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

وقال الشريف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر موجها حديثه الى جميع لاعبى المنتخب: "يا رب الفوز للمنتخب.. وربنا معاكم".

كما نشر الفنان السورى تيم حسن تعليقا له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، يتمنى فيه الفوز للمنتخب السورى خلال مباراته اليوم فى تصفيات كأس العالم. 

وقال "حسن": "سوريا مجتمعة اليوم من أبيضها لأسودها، كل الألوان كل الأطياف كل القلوب مع منتخب سوريا، وإن شاء الله نقدر نكون قلب واحد عطول.. آمين.. كــل التوفيق يــا شباب كــــل التوفيق يا سوريا".

وشاركت الفنانة إليسا جمهورها من خلال نشر صورة لها، أثناء السباحة في المياه عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية مايوه وعلقت إليسا "وحشتني الجونة".

أيضا شارك النجم عمرو سعد جمهوره صورة تجمعه باللاعبين صالح جمعة وكهربا، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق سعد على الصورة: "شدوا حيلكم علشان نكسب 3 إن شاء الله".

كما أعرب الفنان محمد عادل إمام عن أمنيته بفوز المنتخب المصرى والمنتخب السورى فى مباراتيهما اليوم، الثلاثاء، فى تصفيات كأس العالم التى من المقرر أن تقام فى روسيا 2018. 

وقال الفنان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كل التوفيق إن شاء الله للمنتخب المصري والمنتخب السوري النهارده".

ونشر الفنان خالد النبوى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره الأوغندى فى تصفيات كاس العالم. 

وقال النبوى: "أملنا كبير فى ربنا ثم فى المنتخب المصرى كله الليلة إن شاء الله".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل