المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر: تطوير الغردقة سيدر عائدًا استثماريًا كبيرًا

09/06 01:09

ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء الثلاثاء، الموقف التنفيذي لأعمال التطوير الحضاري بمدينة الغردقة في قطاع المياه والصرف والكهرباء والغاز الطبيعي.

وأكد بيان صادر من ديوان عام المحافظة، أن اللواء أحمد عبد الله المحافظ، اجتمع مساء الثلاثاء، بديوان عام المحافظة مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة ما تم من أعمال التطوير في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز الطبيعي وكافة المرافق، وأيضًا لمتابعة كافة المستجدات في مناطق التطوير الحضري بمدينة الغردقة، والتي تضم المناطق القديمة "الأمل – الملاحة - جبلاية العفش – مجاهد ــ العرب – الصيادين" بمدينة الغردقة.

وأوضح البيان، أن المحافظ أعلن خلال اللقاء أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدينة الغردقة، وسيمثل عائد استثماري كبير للمحافظة، كما أن عملية تطوير المدينة القديمة ستعمل على إضفاء مظهرًا جماليًا لمدينة الغردقة، إضافة إلى أن ذلك يأتي في خطة تحويل مدينة الغردقة لأجمل المدن السياحية بالعالم.

وأشار المحافظ، إلى أن خطة تطوير المدينة تستهدف كافة المحاور الرئيسية والشوارع المرتبطة بها، لتعطي انطباعًا جيدًا لدى السائح وتنقل الصورة الحضارية التي تتمتع بها المحافظة.

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيسي حي شمال وجنوب مدينة الغردقة، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية وجميع الجهات المعنية بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل